Saturday, May 25, 2019
اخر المستجدات

ما حقيقة طلاق الاعلامية وفاء الكيلاني؟


| طباعة | خ+ | خ-

رغم حرصها الشديد على إبعاد تفاصيل حياتها الخاصة عن التداول في الإعلام، لكن خلال الساعات القليلة الماضية عجت صفحات الانترنت بخبر مفاجئ عن طلاق الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني من زوجها اللبناني” طوني مخايل”.

الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم لم يعلق عليه أحد حتى اللحظة، فالحسابات الرسمية للكيلاني على تويتر وانستغرام لم يرد فيها ما يتعلق بالموضوع، كما ان أغلب الصفحات الإخبارية التي تحدثت عن طلاق وفاء الكيلاني انهت ما كتبته بأنها لا تجيب على الاتصالات بعد ان أغلقت هاتفها.

على تويتر، نعت الكيلاني في آخر تعريداتها كل من الفنان المصري “محمد كامل “والمخرج “محمد خان “بعد وفاتهما يوم الثلاثاء، فيما كانت تتحضر قبل ذلك لحفل أقامه السفير المصري في لبنان، بحسب آخر صورة لها على انستغرام.

ويبقى طلاق وفاء الكيلاني بعد نحو 8 سنوات مرت على زواجها من زميلها السابق طوني مخايل، مجرد خبر إلى أن يتم تأكيده من أحد الطرفين، علما أن ما نشر على غير صفحة إخبارية يقول إن الكيلاني ومخايل يقومان بإجراء معاملات الطلاق بهدوء وسرية تامة.

وارتبطت الكيلاني ومخايل في العام 2008 بعقد زواج مدني نظراً لاختلاف ديانتيهما، ورزقا بمولودين هما جودي وريان، علما أن علاقتهما التي بدأت على شكل زمالة وصداقة استمرت نحو 12 عاما حتى تحولت الى علاقة حب متينة وزواج في النهاية.