الثلاثاء 31 / يناير / 2023

ما حقيقة مؤامرة حسام حبيب ضد زوجته شيرين عبد الوهاب؟!

ما حقيقة مؤامرة حسام حبيب ضد زوجته شيرين عبد الوهاب؟!
ما حقيقة مؤامرة حسام حبيب ضد زوجته شيرين عبد الوهاب؟!

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي تسجيل مُسرّب لمكالمة هاتفية منسوبة إلى والد الفنان حسام حبيب، زوج النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب.

يتحدث حبيب في هذا التسجيل عن قيام نجله حسام بمؤامرة ضد زوجته شيرين عبد الوهاب من أجل الاستيلاء على أموالها، قائلاً أن حسام يتحكم بجميع الحسابات المالية الخاصة بالفنانة شيرين عبد الوهاب، ويسحب ما يشاء من أموالها، ويخطط للزواج من فتاة صغيرة سراً بغاية الإنجاب.

• شاهد.. شيرين عبد الوهاب توجه رسالة حب إلى حسام حبيب

• حسام حبيب: هذا أكثر شيء أحبه في شيرين عبد الوهاب (فيديو)

كما قال أن حسام حبيب ووالدته لا يحبان شيرين التي كانت ترغب في الطلاق منه. واعتبر أن شيرين سبب في فشل ابنه مشيراً بالقول:” انا شايف ان هي قضت على حسام، يعني من ساعة ما حسام عرفها مش داريان بنفسه، لا نزل اغنية ولا اشترك في فيلم ولا مسلسل، يعني هي سحبت كل وقته وخدت نجوميته وأضافتها على نجوميتها هي، هي داست عليه وطلعت على حسابه هو.”

مع الإشارة إلى أن هذا التسجيل المنسوب لوالد حسام حبيب لم تُؤكّد مدى صحته رغم تداوله عبر الإنترنت، وللتذكير، سبق ونشرت شيرين بياناً صحفياً منذ عدة شهور يفيد بأن زوجها لا يمثل إدارة أعمالها، ولا علاقة له بأموالها من الأساس، وأنه فقط زوجها ومستشارها الفني يقدم النصيحة لها عندما تطلبها، وذلك بعدما أشيعت أخباراً حول طلاقهما بسبب خلافات مادية.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن