الإثنين 26 / سبتمبر / 2022

ما قالته ورد الخال عن منتقدي جنازة جورج الراسي

ما قالته ورد الخال عن منتقدي جنازة جورج الراسي
ما قالته ورد الخال عن منتقدي جنازة جورج الراسي

“ناس بشعة ما بتفهم بشي” بهذه العبارة استهلت النجمة اللبنانية، ورد الخال، تدوينتها التي كتبتها للرد على منتقدي ما حدث في جنازة الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، من تشغيل أغنياته والزغاريد.

ورد الخال وقفت في صف عائلة جورج الراسي، مشيرة إلى أن لا أحد له الحق في محاسبة الآخرين على طريقة حزنهم، أو فرحهم، مضيفة أن مثل هؤلاء الأشخاص لا يملكون إلا النقد الفارغ، وأنهم بلا “دم، ولا ترباية”.

وفي تدوينتها، التي كتبتها عبر خاصية “ستوري”، في حسابها على “إنستغرام”، وجهت النجمة اللبنانية بعض الكلمات إلى الراحل، بأن هؤلاء هم من تركهم بعده في هذه الحياة، مختتمةً كلماتها بالقول: “عينك على أهلك من فوق، ونحنا رح نصليلك”.

هذه التدوينة جاءت بعد نحو يوم على الانتقادات الشديدة واللاذعة، التي تعرضت لها جنازة الراسي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وضعت الميكروفونات ومكبرات الصوت في جنازته، وتم تشغيل أغنية “أنت الحب”، التي اشتهر بها في سنٍ صغيرة، كما أُطلقت بعض العيارات النارية، رغبة من عائلته في تكريم إرثه الفني، لتتحول مراسم الجنازة إلى مراسم تكريم.

وكانت الخال قد أعربت عن حزنها الشديد بفقدان الراسي، خلال تقديمها واجب العزاء لعائلة الراحل، مشيرة إلى أنها تشعر كأنها فقدت شقيقها، وموجهة الانتقادات إلى مسؤولي بلدها، بسبب حادث السير الذي تعرض له الفنان اللبناني، وتسبب في وفاته هو ومديرة أعماله السيدة زينة المرعبي.

وكان عدد كبير من النجوم قد حرصوا على التوافد إلى إحدى كنائس جبيل، لتقديم واجب العزاء لأسرته، وشقيقته نادين الراسي، منهم: نجوى كرم، وراغب علامة، وسيرين عبدالنور، وماغي غصن، وغيرهم الكثيرون.

كما شهدت جنازة الراحل مواقف عديدة لانهيار أفراد أسرته، من والدته وشقيقاته، حيث فقدت شقيقته ساندرين وعيها أثناء تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، وكذلك كادت والدته أن تفقد وعيها من بكائها الشديد على رحيله، بالإضافة إلى انهيار وبكاء نادين أكثر من مرة.

يذكر أن جورج الراسي كان قد لقي حتفه يوم السبت الماضي، في حادث سيرٍ على الحدود السورية اللبنانية، بعد اصطدامه بحاجزٍ اسمنتي، وضع بشكل خاطئ في الطريق.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن