Wednesday, June 19, 2019
اخر المستجدات

ما هي الأمور التي لا يمكن للنساء فهمها عن الرجال؟


| طباعة | خ+ | خ-

يقال أن المرأة تفهم كل شيء يخصّ الرجل، ولكن ذلك غير صحيح فكلّ منهما له عقليته وتكثر الاختلافات بينهما. ففي بعض الأحيان يكبر الرجل على فكرة ما لا يمكن للمرأة فهمها أبدًا. لذا إليكم 15 أمرًا لا يمكن للنساء فهمها عن الرجال:

15- يحبّ الرجال ألعابهم

غالبًا ما تتساءل المرأة عن سبب حبّ الرجل لألعابه وتعلّقه بها والإجابة واضحة وبسيطة. يرى الرجال بالألعاب القوة الساحقة وهم يحبون تأدية دور المسيطرين والأقوياء. بالإضافة إلى أنهم يحبون أن يتصرفوا كالأطفال واللعب مثلهم لذا على المرأة أن تتفهم أن ذلك يسعدهم من دون الغضب من الأمر.

14- تشرد أذهان الرجال بسهولة

يميل الرجال إلى أن يشردوا عند التحدّث في موضوع لا يهمهم، خصوصًا عندما يتعلّق الموضوع بالأمور النسائية يصعب أن يركّزوا في تلك الحال فيسمعون نصف الكلام التي تقوله المرأة فقط. لذا على المرأة تفهّم ذلك وألا تفكر بأنه ليس مهتمًا أو لم يعد يحبها بل على على العكس يجدر بها تفهّم عدم اهتمامه بالأمور النسائية وليس بها هي شخصيًا.

13- لا يحبّ الرجال التسوّق

تعشق النساء التسوّق على عكس الرجال الذين يعتبرونه عذابًا. بالنسبة إلى النساء، إن التسوّق هو الدواء لكلّ الحالات النفسية ويجلب لها سعادة غريبة أما الرجل فهو يتسوّق لشراء أغراضًا معينة من دون المماطلة. فيفضّل الرجل أن يبقى في المنزل ليشاهد أي مباراة على التسوّق.

12- لدى الرجال حسّ المنافسة الدائم

يشعر الرجال بمنافسة دائمة على عكس بعض النساء، فهم يحبون أن يتنافسوا دائمًا في ما بينهم سواء كان خلال سباق سيارات أو أي أمرٍ آخر. ولكن، من البارز لدى الرجال حبّهم للربح فهم يشعرون بالخجل في حال خسروا.

11- لا يفكّر الرجال في المستقبل

يحبّذ الرجال أن يعيشوا الحاضر وذلك لا يعني أنه ليس لديهم أهداف بل أنهم يفضّلون التركيز على ما يمكنهم فعله في الوقت الحاضر أكثر من التفكير في المستقبل. بالطبع يثير ذلك عصبية النساء ولكن عليكن تفهّم طباعهم.

10- يرفض الرجال استخدام نظام تحديد الاتجاهات

يرفض الرجال استخدام نظام تحديد الاتجاهات وذلك بسبب شعورهم الدائم بالسيطرة والمعرفة فلا يمكن أن يملى عليهم ما يجدر بهم أن يفعلوا، يفضلون أن يقرروا كل شيء بأنفسهم.

9- لا يحبّذ الرجال التكلّم على الهاتف

لا يمكن لبعض النساء أن يفهمن سبب انزعاح الرجال من التكلّم عبر الهاتف ولكن من المعروف أن الرجال يرغبن بالتحدث بما يشعرون أنه مهم فقط ولا يحبون الغوص في التفاصيل غير المهمة أو الثانوية.

8- يعتبر الرجال السيارات أهم من الحبيبات

يحبّ الرجال أن يظهروا أفضل ما لديهم أمام حبيباتهم ولكن النساء لا يحبذن فكرة تجاهلهنّ بسبب سيارة ما لا يدلّ على رومنسية لدى الرجال أبدًا.

7- يحتاج الرجل إلى عناية كبيرة عندما يمرض

عادةً يكون الرجال قويين وصلبين، لكن عندما يمرضون يحبون أن يعتنى بهم كالأطفال، ومن المتعارف عليه أن النساء يهتمين أكثر من الرجال.

6- بعض الرجال مهووسون بالنساء الجذابات

يعتقد بعض الرجال أن المظهر يؤدي دورًا هامًا، وهو فعلًا يؤدي دورًا مهمًا للمساهمة بانجذاب كل من الجنسين واحد إلى الآخر، ولكن بعض الرجال مهووسون بالنساء الجذابات أكثر من العادة لأنه عادة ما يهمه المظهر الخارجي قبل نفسية المرأة وداخلها.

5- بعض الرجال مكبوتون عاطفيًا

يعمد الرجال على إخفاء مشاعرهم ظنًا منهم أنه لضعف أن يظهر الشخص مشاعره ، فغالبًأ ما يجدر الغوص إلى أعماقه لمعرفة مشاعره ولكن يبقى ذلك صعب المنال لديهم.

4- يفتقد بعض الرجال التصرفات اللائقة

بالنسبة إلى النساء، لا يحبذن فكرة مواعدة رجل أو شاب لا يعي أبعاد تصرفاته أو لا يتمتع بأقل قدر من التصرفات اللائقة خارج المنزل، فهي لا تريد أن تشعر أنها برفقة طفل!

3- يحتاج الرجال إلى الشعور باستقلالية تامة

غالبًا ما يريد الرجل أن يكون حرًا بالكامل باتخاذ قراراته وتدبير أمور حياته مثلًا، وتتساءل المرأة دائمًا عن سبب ذلك والإجابة هي أنهم عنيدين ولا يحبون أن يتكّم أحد بهم.

2- يريدون دائمًا إصلاح الأمور بأنفسهم

عندما تتكلّم المرأة للرجل عن أي مشكلة تواجهها يميل الرجل دائمًا إلى حلّها، غير أن النساء يردن من الرجل أن يسمعهنّ وأن يقفوا بجانبهنّ وليس أن يسارعوا لحل المشكلة.

1-  يميل بعض الرجال إلى الاعتماد على النساء

يعتمد بعض الرجال كثيرًا على النساء ما يزعج النساء لأنهم يريدون أن يشعروا أنهم برفقة رجل يعلم كيفية اتخاذ القرارات وليس رجل يحتاج دائمًا إلى إرشادات.