الأحد 05 / ديسمبر / 2021

مبادرة إنسانية لتوصيل الوقود مجاناً للأسر المتعففة في لبنان

مبادرة إنسانية لتوصيل الوقود مجاناً للأسر المتعففة في لبنان
مبادرة إنسانية لتوصيل الوقود مجاناً للأسر المتعففة في لبنان

• “مشوار” قررت تخصيص عشر شاحنات لتوصيل الوقود مجاناً إلى أكثر من 200 أسرة على مدار الأسبوع.

أفادت شركة مشوار المتخصصة في توصيل الوقود وخدمات السيارة عند الطلب، بأنها تُعنى بالمجتمعات التي تعمل فيها من خلال الخدمات التي تقدمها لجعل الحياة أفضل للسائقين، موضحة أنها تدعم وتشارك في المبادرات المجتمعية.

وأشارت مشوار إلى تضافر جهودها مع جمعية أرضي للتنمية لدعم الأسر المتعففة، والأفراد ذوي الدخل المحدود في الجمهورية اللبنانية.

وذكرت أنها في إطار مساندتها المبادرات المجتمعية التي تقوم بها جمعية أرضي للتنمية، واستمراراً للتعاون المشترك مع الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، قررت تخصيص عشر شاحنات لتوصيل الوقود مجاناً إلى أكثر من 200 أسرة على الأسبوع.

وأكد الرئيس التنفيذي لجمعية أرضي للتنمية، فادي عيتاني، ضرورة التنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين لتوحيد الجهود الداعمة للأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود، وذلك لتحقيق الخطة الاستراتيجية للجمعية.

ونوه بمبادرة شركة مشوار لدعم الأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود، معرباً عن سعادته بالتعاون المثمر مع الشركة للتخفيف عن كاهل هذه الفئة من المجتمع، وسيتمّ توقيع مذكّرة تفاهم مشتركة بين الجهتين لتنظيم عملية التعاون مستقبلاً.

وقال المدير شركة كَفو، سائد شاهين ، إن الشركة تبذل قصارى جهدها في سبيل خدمة المجتمع، ومن هذا المنطلق سعت لهذه الشراكة مع جمعية أرضي للتنمية لدعم الأسر المتعففة، والتي تأتي في إطار مدّ أواصر التعاون المشترك، بهدف تعزيز الترابط المجتمعي ونشر ثقافة التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع لما له من أثر إيجابي في نفوس هذه الشريحة المهمة من المجتمع.

لطلب مساعدة اضغط هنا

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook