الأربعاء 08 / فبراير / 2023

مباراة الهلال ضد الفيصلي.. العنابي يتفوق على الأزرق بهدف سيلفا في الشوط الأول (شاهد)

مباراة الهلال ضد الفيصلي.. العنابي يتفوق على الأزرق بهدف سيلفا في الشوط الأول (شاهد)
مباراة الهلال ضد الفيصلي - أرشيفية

الوطن اليوم : تقدم فريق الفيصلي على نظيره الهلال بهدف نظيف سجلها دا سيلفا، في الشوط الأول من مواجهة الفريقين المقامة مساء اليوم الجمعة.

يلتقي الهلال مع الفيصلي على ملعب المدينة المجمعة، اليوم، في إطار منافسات الجولة الـ15 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ودخل الهلال مباراة اليوم ضد الفيصلي بتشكيل مكون من: “عبد الله المعيوف، محمد البريك، جانغ هيون سو، علي البليهي، ياسر الشهراني، محمد كنو، مصعب الجوير، سالم الدوسري، ماتيوس بيريرا، موسى ماريجا، بافيتيمبي جوميز”.

نتيجة الشوط الأول من مباراة الهلال والفيصلي

هدد بافيتيمبي جوميز مرمى الفيصلي بتسديدة خطيرة تصدى لها الحارس أحمد الكسار ببراعة وذلك خلال الدقيقة “3”.

استطاع فريق الفيصلي تسجيل هدف مبكر خلال الدقيقة الخامسة بعد كرة عرضية ترجمها رافائيل دا سيلفا في شباك المعيوف مستغلاً ضغعف المراقبة من دفاع الهلال الذي اكتفى بمشاهدة الكرة وهي تسكن شباكهم.

وفي الدقيقة “8”، أهدر موسى ماريجا فرصة هدف محقق لمصلحة الهلال بعد كرة عرضية تلقاها من بيريرا ليضعها تجاه مرمى الفيصلي ولكن الدفاع والحارس ينجحون في إبعاد الكرة.

وسدد جليرمي لاعب الفيصلي كرة خطيرة مرت بجوار القائم في لقطة أخرى خطيرة على مرمى الحارس عبدالله المعيوف خلال الدقيقة “18”.

ونجح الفيصلي في حسم الشوط الأول بهدفه المبكر الذي جاء عن طريق سيلفا بالدقيقة “5”، وفشلت محاولات الفريق الأزرق لتعديل النتيجة خلال مجريات الشوط.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن