الأحد 24 / أكتوبر / 2021

مجدلاني: مشاورات لاستحداث منصة للتضامن الاجتماعي لتقديم المساعدات

مجدلاني: مشاورات لاستحداث منصة للتضامن الاجتماعي لتقديم المساعدات
مجدلاني: مشاورات لاستحداث منصة للتضامن الاجتماعي لتقديم المساعدات

أعلن وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، اليوم الأربعاء، عن إجراء مشاورات مع الحكومة حول استحداث منصة وطنية فلسطينية للتضامن الاجتماعي.

وقال مجدلاني خلال لقاء تشاوري مع ممثلي الجمعيات الخيرية والأهلية في قلقيلية بمقر المحافظة، إن الحكومة تجري المشاورات اللازمة من أجل استحداث المنصة الوطنية الفلسطينية للتضامن الاجتماعي التي ستمكن أي شخص أو مؤسسة من تقديم المساعدة لأي فلسطيني في الشتات أو الأراضي الفلسطينية أو الأراضي المحتلة عام 1948.

ونبه إلى استمرار جهود التواصل والتنسيق والحوار المشترك المفتوح بين وزارة التنمية بشكل خاص والحكومة الفلسطينية بشكل عام، معتبرًا أن ذلك يمثل لبنة أساسية للحوار المجتمعي الذي بدأت به الحكومة الفلسطينية لتطوير النظام السياسي الديمقراطي وآليات العمل الحكومي لتقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني بما يضمن تحقيق النزاهة والشفافية والعدالة.

ونوه إلى، أن وزارة التنمية تجري مراجعة شاملة لبرامج عمل الوزارة لاستخلاص الدروس والعبر وبناء نظام حماية اجتماعية لتعزيز توجهها التنموي بما يتضمنه من توسيع لنظام الخدمات الاجتماعية، وتوسيع قاعدة التمكين الاقتصادي، وصولاً لتطبيق فعلي لرؤية الانتقال من الاحتياج إلى الإنتاج وذلك من خلال فتح باب الشراكات مع مختلف الشركاء.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook