Saturday, August 24, 2019
اخر المستجدات

مجموعة “الاتصالات” تدعم مشاريع حيوية في مختلف المحافظات الوطن


| طباعة | خ+ | خ-

قامت مجموعة الاتصالات الفلسطينية بدعم عدد من المشاريع الحيوية في مختلف محافظات الوطن، من خلال دعم  بلدية كفر ثلث، وبلدية الزبابدة، وجمعية بيت المسنين الخيرية / جنين وجمعية أهالي ذوي الاحتياجات الخاصة الخيرية – مخيم عسكر، وقد تم توقيع إتفاقية بهذا الخصوص بحضورجاسم عودة رئيس نادي كفر ثلث الرياضي، وسامي جريس ابراهيم رئيس بلدية الزبابدة ، وفؤاد الاطرش مدير جمعية بيت المسنين الخيرية- جنين، واحمد أبو سعدة رئيس جمعية أهالي ذوي الاحتياجات الخاصة وعماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات الفلسطينية .

وقال عماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات ان المجموعة مستمرة في  دعمها لمؤسسات الوطن، من الشمال وحتى الجنوب عبر مشاريع تطويرية هامة او من خلال المبادرات والمشاريع التي تطلقها، وذلك بعد دراسة المشاريع والنظر إلى احتياجات المجتمع المحلي وامكانية دعمها،مشيراً إلى ان المجموعة وضمن استراتيجيتها تسعى إلى دعم كافة القطاعات وعلى رأسها الصحة و التعليم و التكنولوجيا.

و اشار اللحام إلى أهمية المساهمة في تطوير المجتمع المحلي بكافة قطاعاته من خلال مشاريع المسؤولية الإجتماعية و التي تهدف بشكل رئيسي إلى تطوير الافراد والاستثمار في الانسان الفلسطيني وتساهم في خلق  فرص جديدة لتطوير اداء المؤسسات والخدمات المقدمة.

وتحدث جاسم عودة رئيس نادي كفر ثلث الرياضي عن أهمية الدعم المقدم لتجهيز الصالة المتعددة الاغراض والتي ستخدم أهالي البلدة بشكل كبير، من خلال استخدامها لعقد الاجتماعات والندوات وورش العمل و الدورات التثقيفة و الانشطة الخاصة بالنادي.

كما و شكر سامي ابراهيم رئيس بلدية الزبابدة مجموعة الاتصالات على دعمها المستمر لمؤسسات الوطن و المساهمة في تنميتها ودراسة احتياجاتها بشكل مستمر، مؤكداً على ان  الدعم المقدم لتأهيل وتجهيز مبنى البلدية سيساهم في زيادة جودة الخدمات المقدمة للمواطن في منطقة الزبابدة .

وقال فؤاد الاطرش مدير جمعية بيت المسنين الخيرية- كفر راعي أن تمويل تأثيث مركز الرعاية النهارية للمسنين سيساهم في تقديم حياة كريمة لفئة المسنين والذين هم بأمس الحاجة للاهتمام والرعاية في ارذل العمر، خاصةً في شهر رمضان الكريم، شهر التواصل والمحبة و صلة الرحم .

وشدد أحمد أبو سعدة رئيس جمعية اهالي ذوي الاحتياجات الخاصة الخيرية – كفر عسكر على اهمية دعم فئة المعاقين في فلسطين، مضيفاً ان تمويل مشروع تجهيز الجمعية بالاجهزة والأدوات التعليمية يأتي لتأهيل المعاقين و مساعدتهم من اجل الاندماج في المجتمع.