Wednesday, June 26, 2019
اخر المستجدات

محافظ طولكرم يتفقد عدداً من الدوائر الرسمية


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم/وكالات

تفقد محافظ طولكرم عصام أبو بكر بحضور قائد المنطقة العقيد ركن محمد حمودة والجهات المختصة في المحافظة عدداً من الدوائر الرسمية حيث زار كلاً من سلطة الأراضي – دائرة تسجيل اراضي طولكرم وأملاك الدولة والمساحة، ومديرية الإقتصاد الوطني ووكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية وفا، والمحكمة الشرعية.

وقال المحافظ أبو بكر إن اللقاءات الميدانية مع مدراء المؤسسات الرسمية جاءت بناءً على برنامج دوري من المتابعة والتواصل وذلك في إطار تعزيز الشراكة من خلال المجلس التنفيذي وهو أعلى سلطة في المحافظة بهدف ضمان تقديم الخدمات للمواطنين بالطرق الصحيحة، والإطلاع عن قرب على إحتياجات تلك المؤسسات والمتابعة مع الجهات المختصة في حال كانت هناك أي إشكالات تعترض العمل.

وأشاد المحافظ أبو بكر بأداء المؤسسات الرسمية في المحافظة، مشدداً على أهمية توحيد الجهود والتعاون المشترك ما بين المؤسسات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص وفعاليات المحافظة وصولاً لتحقيق السلم الأهلي وتحسين الواقع الإقتصادي وضمان حياة كريمة لجميع المواطنين.

وإستمع المحافظ أبو بكر لملاحظات مدراء المؤسسات الرسمية والتي وثقها منسق المجلس التنفيذي للمتابعة وإيجاد الحلول المناسبة.