Sunday, September 15, 2019
اخر المستجدات

محاكمة موظف في دبي متهم بتصوير زميلته في المرحاض


| طباعة | خ+ | خ-

نظرت محكمة الجنايات في دبي، أمس، قضية اتهم فيها موظف من جنسية دولة عربية بهتك عرض زميلة له في العمل، من جنسيته نفسها، بتصويرها عارية في دورة المياه، بواسطة جوال ثبته بالسقف على وضعية التصوير بالفيديو.

وتفصيلاً، قالت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة، إنها تعمل بالشركة التي يديرها شقيق المتهم، وأثناء دخولها دورة المياه، وجدت الباب مغلقاً، فأخبرتها زميلتها بأن المتهم في الداخل، فعادت إلى مكتبها، وبعد دقائق خرج المتهم وتوجه إلى مكتبه، ثم عاد مسرعاً إلى دورة المياه مرة أخرى، وظل فيها 10 دقائق تقريباً.

وأضافت أنها عندما دخلت دورة المياه شاهدت بالمصادفة الهاتف، الذي كان مثبتاً بالسقف المعلق، فسارعت إلى ارتداء ملابسها، واستغاثت بزميلتها التي أخبرتها بأنه هاتف المتهم، الذي حضر أثناء ذلك، وادعى أنه وضع الهاتف على السقف، حتى يجف لأنه كان مبللاً.

وأشارت إلى أن المتهم صعد على المرحاض وأخذ الهاتف، فانتزعته من يده بالقوة، وهربت إلى مكتب الشركة المجاورة، لكنه طاردها محاولاً استعادة الهاتف، فجذبها من شعرها، واعتدى عليها بالضرب وأخذ الهاتف، فاتصلت بالشرطة التي حضرت وألقت القبض عليه، وضبطوا معه الهاتف.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهم جنحة الاعتداء على سلامة جسم الغير، إضافة إلى جناية هتك العرض، فيما أشار تقرير الأدلة الجنائية إلى أنه بفحص هاتف المتهم، لم يتم العثور على أية تسجيلات متعلقة بموضوع القضية.