الجمعة 03 / فبراير / 2023

“محتاجة معجزة عشان أرجعله”.. ماذا قالت شيرين عن حسام حبيب قبل العودة إليه؟ (فيديو)

شيرين وحسام حبيب

أثار خبر عودة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، إلى زوجها الفنان حسام حبيب، بعد طلاق دام لأكثر من شهرين، جدلا واسعا علة مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب إعلان شيرين، في 03 ديسمبر 2021، عبر صفحتها في موقع فيسبوك، عن وقوع الطلاق بينها وبين زوجها حسام حبيب، كانت حريصة دوما على تأكيد عدم صحة ما يثار عن تعديه عليها.

♦ يوسف دندش: عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب

لسه بحبه

النجمة شيرين عبد الوهاب، في أول مداخلة لها عقب إعلان الطلاق، تحدثت عن الفنان حسام حبيب، مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج “الحكاية”، وقالت: “اعذرني مش هقدر أتاجر بأموري الخاصة، على فكرة أنا لسه بحب حسام حبيب.. أنا لسه بحبه”، ليرد الإعلامي عمرو أديب متفاجئا: “إيه؟ ادهشتيني”.

وردت شيرين عبد الوهاب على سؤال الإعلامي عمرو أديب: “هل الحب بهدلة؟” لتجيب: “هو الحب بهدلة وخلاني أندلة”.

وعن إمكانية عودتها إلى الفنان حسام حبيب، قالت شيرين عبد الوهاب: “محتاجة معجزة عشان أرجع لحسام حبيب ويتم الصلح، واللي أنا فيه ثمن وكان لازم يندفع”.

♦ شيرين: «أنا عملت كل حاجة تخليني أموت بس ربنا مش عايزني»

شخص بريء

وحرصت شيرين عبد الوهاب، على الدفاع عن الفنان حسام حبيب، عقب اتهامه بالمسئولية عن قص شعرها.

وقالت شيرين، عبر “تويتر”: “ليه مايكونش لوك جديد؟ ليه ميكونش تغيير؟ ليه ميكونش أنا اللي عملت كده حتى لو عندي اكتئاب؟”.

وتابعت شيرين من خلال حسابها الرسمي موجهة كلامها لجمهورها: “ليه فرضتوا السيء والأسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني؟”.

♦ شيرين عن حسام حبيب: «الحيلة الدلوعة ابن أمه»

الصلح خير

مصدر مقرب من الفنانة شيرين، في تصريح خاص لـ(الوطن اليوم)، قال: “بالفعل عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى زوجها حسام حبيب، ومثلما تم التأكيد على أن الانفصال حدث بهدوء، عادت الأمور بينهما بنفس الهدوء”.

منظم الحفلات اللبناني يوسف دندش، في تصريح خاص لـ”الوطن اليوم”، قال: “نعم عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى زوجها الفنان حسام حبيب”.

وتابع: “لا أعرف بالتحديد تفاصيل العودة، وفوجئت إن الفنان حسام حبيب تولى الرد من تليفونها، عند اتصالي بالفنانة شيرين الأيام الماضية، وباركت له”.

ومنذ أيام، وبالتحديد في 27 يناير الماضي، قدّمت شيرين عبد الوهاب العزاء في جدة حسام حبيب، وكتبت عبر حسابها بموقع “تويتر”: “بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي صدق الله العظيم، إنا لله وإنا اليه راجعون ببالغ الحزن ننعى وفاة المرحومة الغالية جدا إلي قلبي وجدتي الغالية جدة حسام حبيب”.

ونشرت شيرين في 03 ديسمبر 2021 عبر صفحتها الرسمية في موقع (فيسبوك)، بيانا أعلنت خلاله انفصالها عن حسام حبيب، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

وأكدت شيرين في البيان، أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، موضحة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

♦ حلمي بكر: “شيرين متطلقتش من حسام حبيب وحلقت شعرها عشان التريند”

♦ ما حقيقة مؤامرة حسام حبيب ضد زوجته شيرين عبد الوهاب؟!

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن