الأحد 02 / أكتوبر / 2022

محكمة الأسرة تلزم أحمد عز بسداد 50 ألف جنيه نفقة شهرية لطفليه التوأم

محكمة الأسرة تلزم أحمد عز بسداد 50 ألف جنيه نفقة شهرية لطفليه التوأم
محكمة الأسرة تلزم أحمد عز بسداد 50 ألف جنيه نفقة شهرية لطفليه التوأم

ألزمت محكمة مستأنف الأسرة بمدينة نصر، النجم المصري أحمد عز بدفع 50 ألف جنيه شهرياً نفقة لطفليه من النجمة زينة، في زيادة هي الثالثة بحكم قضائي، حيث صدر الحكم الأول بنفقة 20 ألف جنيه فقط شهريا، وتمت زيادتها إلى 30 ألف جنيه، وطلبت زينة مضاعفة الرقم ليصبح 60 ألفا، ولكن المحكمة قررت رفع المبلغ إلى 50 ألف فقط.

كان المحامي معتز الدكر تقدم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر، بطلب يحمل رقم 831 لسنة 2016، طالب فيه بإلزام الفنان أحمد عز بتأدية نفقة شهرية بنوعيها إلى طفلي موكلته عزالدين وزين الدين بعد ثبوت نسبهما له.

وسبق أن كشف معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، عن طلب الفنانة مضاعفة قيمة النفقة لتصبح أكثر من 60 ألف جنيه شهريا، واستند إلى أن نتيجة التحريات حول أجر الفنان أحمد عز عن الأعمال السينمائية والدرامية والإعلانات أكدت أنه يربح دخلا يصل لـ300 مليون جنية سنويا لافتا إلى تقديم حافظة مستندات تؤكد صحة هذه التحريات إلى المحكمة التي تنظر قضية زيادة نفقة طفليه التوأم زين وعزالدين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج «مصر جديدة» على قناة «ETC»، أن أحمد عز حصل على مليون دولار خلال مشاركته في مسرحية علاءالدين، والتى عُرضت لمدة 3 أيام بالسعودية، كما حصل على 24 مليون جنيه في آخر حملة إعلانية، بالإضافة لأجره في فيلم الممر، ومسلسل هجمة مرتدة، وفيلم الجريمة، ويمتلك “جيم خاص وكافيه”.

وتابع محامي الفنانة زينة مؤكداً أنه طالب بزيادة نفقة الطفلين إلى أكثر من 60 ألف جنيه شهرياً، لكي يعيش الطفلان في المستوى المناسب.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن