Monday, October 14, 2019
اخر المستجدات

محمد دحلان: جريمة الرواتب لن تمر وسنتصدى لها بكل الوسائل


| طباعة | خ+ | خ-

قال النائب عن حركة فتح والقيادي الفلسطيني “محمد دحلان” ردا على خصومات الحكومة الفلسطينية التي نفذتها على رواتب موظفي السلطة بقطاع غزة ؛ ان هذا الاجراء مس لقمة عيش الموظفين في القطاع وهي جريمة اخلاقية ومخالفة لكل القيم والقواعد يتحمل مسؤليتها الرئيس محمود عباس.

وجاء تصريحه الذي نشره على صفحته الخاصة الفيسبوك :

بعيدا عن كل القواعد و القيم الأخلاقية يرتكب محمود عباس و زمرته جريمة كبرى مستهدفا لقمة عيش أهلنا في قطاع غزة بخصم ما يوازي 30% من رواتب موظفي السلطة ، دون وجه حق او اي مسوغات قانونية و بمبررات سخيفة وواهية .

هذه الجريمة لن تمر و سنتصدى لها بكل الوسائل القانونية و السياسية و الجماهيرية لنجبر هذا الطاغية الفاسد على التراجع ، و علينا ان نعد انفسنا لحراك واسع و متواصل ليس في القطاع وحده ، بل في كل مكان من الوطن و الشتات ، ليس بسبب المغزى المالي للقرار على أهمية ذلك وتأثيره المباشر على حياة عشرات الالاف من العائلات ، بل أيضا لانه قرار مشبوه يهدف لتعميق الأنقسام وتوسيع الأنفصال بين شقي الوطن .

منذ هذه الليلة امامنا واجبات و مسؤوليات كبيرة و ليفهم عباس و زمرته ان لا احد يستطيع كسر ذراع شعبنا عبر التلاعب بلقمة العيش ، و سنعرف كيف ننتزع حقوق ابناء شعبنا من فسدة المقاطعة . و أقول لأهلنا في قطاع غزة لقد تحملتم ما لم تحتمله الجبال ، و عهدا أن صبركم و صمودكم لن يذهب هباء.