الأربعاء 04 / أغسطس / 2021

محمد رشاد: ضربي لطليقتي لم يكن “تكسير عظم” وأهلي أحسنوا تربيتي

محمد رشاد: ضربي لطليقتي لم يكن
محمد رشاد: ضربي لطليقتي لم يكن "تكسير عظم" وأهلي أحسنوا تربيتي

كشف الفنان محمد رشاد كواليس ظهوره في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” وحديثه عن تفاصيل علاقته ومشاكله بزوجته السابقة المذيعة مي حلمي.

أوضح محمد رشاد في بث مباشر عبر (إنستقرام) أنه تلقى قبل شهر رمضان مكالمة من فريق عمل البرنامج، أبلغوه فيها بما جاء في حلقة طليقته المذيعة مي حلمي، ومنحوه حق الرد.

مي حلمي تكشف حقيقة إعادة حفل زفافها على محمد رشاد

محمد رشاد يفجّر مفاجأة: “طلقت مي حلمي ثلاث مرات”

أكد رشاد أنه وافق على فرصة الظهور والرد، لأنه صمت لمدة عام على تلميحات واتهامات طليقته، مشيرا إلى أن الحياة الزوجية بها تفاصيل لا يعرفها سوى الزوجين.

أضاف أنه قام بتجميل الحقائق ولم يوضح الكثير من الأمور المتعلقة بأزمة طلاقه، وأن تصريحاته في البرنامج لم يكن بها أي تجاوزات، مشيرا إلى أنه خلال الحلقة تحدث عن ضربه لزوجته بسبب قولها إنها تكره أهله، لكن الحقيقة أنها تطاولت على والدته وهو ما دفعه لضربها.

أشار محمد رشاد إلى أن ضربه لزوجته السابقة لا علاقة له بما أدعته عن لكمه لها في وجهها وإحداث إصابات بها، مؤكدا أنه صفعها عقب حديثها بشكل غير لائق عن والدته وأشقاءه.

بالفيديو.. محمد رشاد في ورطة بسبب 5 مليون وزوجته تستغيث باكية

عبر رشاد عن انزعاجه من الأراء التي يقرأها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن أصحاب تلك الأراء لا يعرفوا شيء عما حدث، وأنه كان من الأجدر بهم أن يضعوا أنفسهم مكانه ويقولوا كيف يتصرف الإنسان في تلك المواقف، بدلا من تصنع المثالية في التعبير عن الأزمة، وأن الأولى بهم أن يراجعوا عيوبهم.

اختتم محمد رشاد حديثه بالتأكيد على حسن تربية أهله له، وأعلن عدم نيته الحديث مرة آخرى عن طليقته وطالب متابعيه بالتوقف عن التعليق على تصريحات زوجته السابقة حتى لو كانت تسيء إليه.

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook