Sunday, August 9, 2020
اخر المستجدات

محمد رمضان بمرمى الانتقادات بسبب “قبلة زوجته” (فيديو)


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم: تعرض الفنان المصري محمد رمضان لهجوم من قبل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في إحدى الفيديوهات برفقة زوجته وهي تقبله داخل السيارة، على أنغام أغنية “إنت الحب” لكوكب الشرق أم كلثوم.

وانضمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، لقائمة المهاجمين للفنان المصري وزوجته، موضحة أن هذا التصرف غير أخلاقي ولا يصح أن يتم نشر الخصوصية بين الزوجين على العلن.

وقامت العيدان بنشر مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع (إنستغرام)، معلقة “فيديو محمد رمضان وزوجته أحضان وبوس.. وتلوموني فيه مو عيب اللي بينك وبين زوجتك شيء خاص شنو قاعد ترغب الناس بزوجتك بالمرة سوي لايف كامل مرة واحدة إيه بقت من الخصوصية. . الأدب صار صفر”.

View this post on Instagram

فيديو محمد رمضان وزوجته احضان وبوس . . واتلوموني فيه مو عيب اللي بينك وبين زوجتك شي خاص شنو قاعد ترغب الناس بزوجتك بالمره سوي لايف كامل مره وحده ايه بقت من الخصوصيه. . الادب صار صفر 👇🏻 #مي#مي_العيدان #سكوب#كشف #كشف_حساب #تصاميم #نهى_نبيل #فهد_الكبيسي #حياة_الفهد #امل_العوضي #العراق#بغداد#الكويت#فنون#فن#فنان#حب #عادل_إمام #اكسبلور_فولو #الامارات #فرح_الهادي #الرياض#شمس #عبدالحسين_عبدالرضا #شيماءعلي #هبه_الدري #موديل_روز #نانسي_عجرم

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on


  • تابعنا