الخميس 05 / أغسطس / 2021

محمد سامي يستبعد أنغام لعدم إتقانها الغناء بـ”نسل الأغراب”.. وبوادر أزمة بينهما

محمد سامي يستبعد أنغام لعدم إتقانها الغناء بـ
الفنانة أنغام

استبعد المخرج المصري محمد سامي الفنانة أنغام من غناء شارة مسلسل “نسل الأغراب” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. لعدم خروجها بالشكل المطلوب والذي يرغب به.

وتصدرت الأزمة حديث الصحف بعد تسريب بيان صحفي منسوب إلى المخرج محمد سامي أعلن فيه استبعاده الفنانة أنغام من غناء شارة مسلسل “نسل الأغراب” والأغاني الداخلية للعمل الدرامي.

وفي المقابل أكدت إدارة أعمال المطربة المصرية أنغام في تصريحات صحفية أنها هي من تقدمت باعتذار لأسباب “لن تفصح عنها الآن”. وأن الاتفاق بينها وبين فريق المسلسل لم يتم، بعد جلسات عمل جمعتها بمخرج المسلسل محمد سامي.

أديل بركات: نجمات سوريات يتنازلن عن أجسادهن مقابل الشهرة !

محكمة الإسكندرية تلزم أحمد سعد بدفع مبلغ لطليقته سمية الخشاب

بينما شكل الخبر أزمة بين أنغام ومحمد سامي. ومن المنتظر أن تنفجر في وقت قريب بمجرد تعليق أحد الطرفين على الحادثة. فلم يسبق أن اعتذر منها مخرج لعدم كفاءة صوتها.

وبحسب مصادر فنية، فإن أنغام انتهت من تسجيل الأغنيات بالفعل. وكان اعتذار محمد سامي، بحجة أن الأغنيات التي سجلتها لا تتماشى مع طبيعة الدراما الصعيدية المقدمة في “نسل الأغراب”.

وأدرج محمد سامي ضمن البيان إشارة لتصريحات سابقة عن رغبة أنغام في التعاون معه. قائلا: “وكان الثنائي أنغام ومحمد سامي يتطلعان للتعاون سوياً في تتر وأغاني نسل الأغراب خاصة. لوجود علاقة طيبة تجمع الثنائي. حيث قالت أنغام في أحد اللقاءات التلفزيونية إن محمد سامي هو مخرجها المفضل وأنها تتمنى العمل معه”.

بينما قرر محمد سامي استبعاد أنغام عن المنافسة الرمضانية في ظل حضور أسماء قوية في شارات المسلسلات الدرامية مثل أصالة ونانسي عجرم وملحم زين ومعين شريف وإبراهيم الحكمي.

وحتى الآن لم يكشف صناع مسلسل “نسل الأغراب” عن المطرب البديل لأنغام في تتر المسلسل، وكذلك في أغاني العمل، والذي يجسد بطولته الفنان أحمد السقا مع أمير كرارة. وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم مي عمر وإدوارد ودياب وفردوس عبد الحميد ونجلاء بدر وأحمد مالك وغيرهم.

ويتناول العمل قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري في إطار درامي اجتماعي، فبعد اتهامه بالقتل وقضاء فترة عقوبة طويلة في السجن. يخرج البطل ليجد صديقه قد تزوّج من زوجته ونسب ابنه إليه، فيقرّر الانتقام منه.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook