الأحد 24 / أكتوبر / 2021

محمد صلاح خارج منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو

محمد صلاح خارج منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو
النجم المصري محمد صلاح

في مفاجأة من العيار الثقيل، تأكد بصفة نهائية عدم انضمام محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلى منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021 التي تقام في يوليو المقبل، بعد تحفظ ناديه على تواجد اللاعب في الأولمبياد.

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الاوليمبي على استبعاد اللاعب من القائمة النهائية المشاركة في الأولمبياد و التي سيتم الإعلان عنها غدًا بعدم عدم الوصول إلى اتفاق بين اتحاد الكرة و إدارة ناديه لتواجد اللاعب ضمن اللاعبين الثلاثة الكبار للمشاركة في الأولمبياد.

• مدرب منتخب مصر يدرس قرارا جديدا بشأن محمد صلاح!

• الاتحاد المصري ينتظر ردا من ليفربول بشأن محمد صلاح

يعلن غدا الأربعاء، شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، القائمة النهائية لأولمبياد طوكيو والتي تضم 22 لاعبا، بواقع 18 لاعبا يشاركون في الدورة الأولمبية و4 لاعبين في القائمة الاحتياطية.

وحدد شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، يوم 6 يوليو المقبل موعدا لبدء المعسكر الأخير للفراعنة قبل السفر إلى طوكيو للمشاركة في الأولمبياد، وسيضم المعسكر 22 لاعبا هم الذين وقع عليهم الاختيار في القائمة النهائية.

ويفتتح الفراعنة مشوارهم في أولمبياد طوكيو بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، ثم يلتقى الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مواجهة الدور الأول بمواجهة أستراليا 28 من نفس الشهر.

كما قرر الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، خوض مباراتين وديتين في شهر يوليو المقبل في ختام الاستعداد لمشوار الفراعنة في أولمبياد طوكيو الذى ينطلق يوم 22 يوليو المقبل.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook