الخميس 25 / فبراير / 2021

محمد صلاح يعلن رغبته البقاء في ليفربول

محمد صلاح يعلن رغبته البقاء في ليفربول
النجم المصري محمد صلاح

أعلن النجم المصري محمد صلاح عن رغبته في البقاء بفريقه الحالي لكنه يزعم أن مستقبله سيقرره النادي الإنجليزي.

وحسبما ذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، فاجأ النجم المصري المشجعين الشهر الماضي عندما اعترف بأنه منفتح على فكرة مواصلة مسيرته في إسبانيا مع أحد أكبر أندية الليغا.

محمد صلاح يريد البقاء

وعلى الرغم من أن يورجن كلوب قلل من احتمالية خسارة ليفربول لصلاح، إلا أن نجم روما السابق أشار مرة أخرى إلى أن الانتقال إلى نادٍ آخر غير وارد.

محمد صلاح يعلن رغبته البقاء في ليفربول

وردًا على سؤال لقناة TV2 النرويجية عن مستقبله، قال صلاح: “لا أعرف، إذا سألتني، أقول إنني أريد البقاء هنا لأطول فترة ممكنة، لكن كما قلت من قبل، هذا الأمر في يد النادي، سأعطي دائمًا 100 في المائة من جهدي، وأريد الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب”.

وردًا على سؤال حول الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة، قال اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا: “أعتقد أن مدريد وبرشلونة فريقان كبيران، من يدري ما سيحدث في المستقبل، لكني الآن أركز على الفوز بالدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول مرة أخرى”.

كلوب لا يشعر بالقلق

في ذلك الوقت، أصر كلوب على أنه لا يشعر بالقلق بشأن خسارة صلاح، وادعى أنه لا يوجد سبب يدفعه للبحث عن تحدٍ جديد.

وقال كلوب: “أعتقد أن السبب الوحيد لمغادرة ليفربول في الوقت الحالي هو الطقس، ما السبب الآخر، هذا النادي أحد أكبر الأندية في العالم، نحن ندفع أموالًا جيدة، ربما ليس الأكثر في العالم، لكننا ندفع جيدًا ولدينا ملعب رائع مع مشجعين بارزين ولدينا قاعدة جماهيرية في جميع أنحاء العالم.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن