Saturday, September 21, 2019
اخر المستجدات

محمد عساف يشارك بأمسية موسيقية دعماً “لأصحاب الهمم”


محمد عساف يشارك بأمسية موسيقية دعماً "لأصحاب الهمم"

الفنان الفلسطيني محمد عساف

| طباعة | خ+ | خ-

أقامت “الجامعة الكندية دبي” مساء الأربعاء، احتفالية موسيقية في “دبي أوبرا” جمعت الفنان محمد عساف مع المواهب الموسيقية، في أمسية جاءت احتفاءً بالشهر العالمي للتوعية بمرض التوحد وعام التسامح في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشهدت الفعالية الموسيقية التي حملت عنوان “الموسيقى هي صوتنا” حضوراً حاشداً بمشاركة فريق كورال الجامعة الكندية دبي، ومشاركة نجم فلسطين الفنان محمد عساف.

وعبّر عساف عن سعادته قائلاً: “لقد كانت تجربة غامرة ومميزة، وتشرفتُ بمشاركة المنصة مع تلك المواهب الرائعة والمُلهمة، ومن دواعي فخري أن أقدم كامل دعمي لهذه القضية القيّمة”.

وجاء تنظيم الجامعة لهذه الفعالية لاهتمامها بتوحيد المجتمعات واحتفالاً بالشهر العالمي للتوعية بالتوحد، وبهدف نشر مفاهيم الاندماج والتفاهم في إطار عام التسامح في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واستقطب الحفل مجموعةً واسعة من أصحاب الهمم وعائلاتهم والشبكات الاجتماعية الداعمة لهم، إلى جانب جمهور كبير من مختلف شرائح المجتمع الإماراتي.

ويقيم الفنان الفلسطيني الشاب محمد عساف في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد فوزه في برنامج عرب آيدول، ويشارك في احتفالات وفعاليات فلسطينية ودولية بين الفترة والأخرى.