الأربعاء 26 / يناير / 2022

محمود الخطيب يتسلم جائزة الأهلي كأفضل مؤسسة رياضية 2021 في «الإبداع الرياضي»

محمود الخطيب يتسلم جائزة الأهلي كأفضل مؤسسة رياضية 2021 في «الإبداع الرياضي»
محمود الخطيب يتسلم جائزة الأهلي كأفضل مؤسسة رياضية 2021 في «الإبداع الرياضي»

منذ ساعات وصل رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب، إلى مقر حفل جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي، التي تقام في الإمارات؛ إذ يتسلم جائزة القلعة الحمراء، كأفضل مؤسسة رياضية عربية عن عام 2021.

وجاء فوز الأهلي بجائزة أفضل مؤسسة رياضية عربية عن المجموعة الاقتصادية للنادي – التمويل الذاتي، باعتبارها مبادرة متميزة من حيث جمعها لعدة جوانب من الابتكار واستشراف المستقبل، والإطلاع على أفضل الممارسات في العمل المؤسسي.

شاهد أيضًا : الخطيب يحصد كل الميداليات.. 5 مشاهد تزين تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي

وكان الخطيب قد تسلم جائزة الإبداع الرياضي من أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس الجائزة، باعتبار الأهلي أفضل فريق عربي في الدورة الخامسة للجائزة عام 2013.

وجاء فوز الأهلي بالجائزة عام 2013، بعد حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عام 2012، للمرة السابعة في تاريخه، والمشاركة ببطولة كأس العالم للأندية في العام ذاته، للمرة الرابعة، والفوز بالمركز الرابع بتلك البطولة.

محمود الخطيب في حفل جائزة الإبداع الرياضي

الاتحاد الدولي لكرة اليد أفضل مؤسسة عالمية في «الإبداع الرياضي»

كما ظهر حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، في جائزة الإبداع الرياضي بالإمارات، من أجل تسلم جائزة الاتحاد الدولي لكرة اليد، كأفضل مؤسسة عالمية، وذلك للنجاح والتميز في تنظيم بطولة العالم لكرة اليد، التي أقيمت في مصر، رغم جائحة كورونا.

الوطن سبورت

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook