الجمعة 02 / ديسمبر / 2022

محمود المهدي “أنا ضريت منة في شغلها”

محمود المهدي
محمود المهدي "أنا ضريت منة في شغلها"

أصبح اسم محمود المهدي زوج منة عرفة السابق مرتبطا بصفة الشخصية الجدلية، فهو لا يطل بلقاء إعلامي إلا ويتصدر اسمه محركات البحث، بسبب تصريحاته عن منة أو الوسط الفني والفنانين.

وهذا ما حصل مؤخرا عندما حل ضيفا على برنامج “ورا الشمس” مع أميرة بدر، وتحدث فيه عن منة عرفة، وهاجم أشخاص آخرون مجدداً.

وتحدث محمود في البداية عن احتمالية زواجه مرة أخرى من ممثلة، مؤكدا أنه مستحيل، وأضاف: “الشغل دا ما ينفعش مع الراجل الشرقي، ورح تبقى بالنسبة له صعبة، لأن الست بتبقى بتتعامل مع رجالة كتير في الوسط، والوسط دا في بلاوي كتير”، وأوضح قصده بكلمة البلاوي قائلا: “مثلا أي ممثل في المعهد عايز يمثل وما بيعرفش، يدفع فلوس لمخرج”.

وأكد أن ظاهرة الشللية انتشرت بكثرة وأصبح هناك احتكار للممثلين، مشيرا إلى أن نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي هو سبب ذلك، وأضاف: “التصاريح كلها في النقابة، وأشرف زكي ليه كلمة، ولما بيتصل بحد ويقلو شغلي فلان، يخليه يشتغل”.

وتطرق للحديث عن استغلال المخرجين للفتيات، مؤكدا أن الأمور تصل إلى حد الزواج العرفي “دا حقيقة والله وعلى مسؤوليتي الكلام، أنا دخلت وشفت الحاجات دي”.

وأضاف: “أكتر بنت ببتأذى هي العاملة في الوسط الفني”.

ولفت إلى أن هذا ليس تعميماً، لكن انتشار هذه الظاهرة أصبح طاغيا على الجيد “في ممثلين كتير محترمين بتابعهم، وبرضو في مخرجين محترمين”.

ولم ينكر محمود أنه أضر بزوجته السابقة منة عرفة بمهنتهان وأكد أنهما لو بقيا متزوجين لكان الضرر الذي سيلحق بها أكبر.

ونوه إلى أن مشاكله وهجومه كانا بسبب أنه وقف ضد مشاهد الإغراء والقبلات “أنا طالبت يكون الفن نضيف، فتهاجمت”.

وأكد محمود أن مشاكله مع إلهام شاهين وتصريحاتها الأخيرة جاءت بسبب الفراغ الذي تعيشه “هي ما بقتش شغالة زي الأول، ولو في بالسينما فيلم بطولة إلهام وأفلام من بطولة ممثلين غيرها، والله فيلمها في ناس كتير مش رح تدخل تحضره”، لافتا إلى أنه لا يتكلم عنها من باب التقييم “هي أكبر من تقيمي وليها احترامها، بس أنا بقول رأي زي ما هي بتقول رأيها”.

وتحدث محمود عن تصريحه السباق الذي قال فيه أن رضوى الشربيني فاشلة، وأوضح: “أنا قلت في الزواج، ما قلت في حياتها، لأ بالعكس هي ناجحة ومكافحة”.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن