الجمعة 16 / أبريل / 2021

محمود حميدة: نادية الجندي نجمة الجماهير بكل المقاييس

محمود حميدة: نادية الجندي نجمة الجماهير بكل المقاييس
الفنان محمود حميدة

قال الفنان محمود حميدة خلال مشاركته ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما العالمية إن الفنانة نادية الجندي تستحق لقب “نجمة الجماهير” بكل المقاييس، مشيرا إلي أنه تعامل معها في أكثر من عمل.

وأكد أنها كانت دوما تتابع كل أعمالها منذ كتابة السيناريو الي رفع البوسترات من دور العرض ومن الطرق، قائلاً هي كانت دوما تسال علي الحميع، ولم تبدأ تصوير يوم بدون السؤال عن العمال المتواجدين معاها في العمل، إذا ربما يكون أحدهم لا يستطيع العمل، أو لديه ظروف تقوم بحلها.

فعاليات مهرجان الأقصر

وفي تمام العاشرة مساء يقام حفل تكريم 10 شخصيات مصرية و10 شخصيات أفريقية دعمت مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية على مدار 10 سنوات.

“مالقيتش بنطلون”.. محيي إسماعيل يثير ضجة بملابسه (شاهد)

كما يشهد الحفل تكريم السينما السودانية وهي ضيف شرف المهرجان هذا العام، كذلك يتم إطلاق جمعية المهرجانات الأفريقية تحت إشراف النيجيري مايكل بريش.

أما الأفلام فيبدأ عرضها في تمام الثانية عشر ظهرا، وتبدأ بالفيلم الكيني “الخطاب”، وفي الساعة الرابعة مساء يعرض فيلم “نابشي الموتى” من بوركينا فاسو.

الإخوة الأعداء

كما يعرض في تمام الرابعة فيلم “السيدة إف” من هولندا، وفي السادسة مساء يعرض الفيلم الجزائري “لا تحكوا لنا المزيد من القصص” ، كما يعرض الفيلم النمساوي “زاهو زاي”.

ويعرض المهرجان في تمام السادسة مساء فيلم “الإخوة الأعداء” للمخرج حسام الدين مصطفى، وبحضور بطل العمل الفنان محيي إسماعيل.

وفي الثامنة مساء يعرف الفيلم المغربي “زنقة كونطاكت”، كذلك يعرض الفيلم النيجيري “وساطة”، ويعرض أيضا فيلم “الغسالة” بحضور بطل العمل النجم محمود حميدة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن