الثلاثاء 27 / سبتمبر / 2022

مدرب المنتخب القطري عن مواجهة مصر: «سنواجه أحد أقوى الفرق في بطولة كأس العرب»

مدرب المنتخب القطري عن مواجهة مصر: «سنواجه أحد أقوى الفرق في بطولة كأس العرب»
الإسباني فيليكس سانشيز

أكد المدرب الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر، على صعوبة مباراة العنابي المقبلة ضد منتخب مصر، ظهر غدً السبت، لتحديد الفائز بالمركز الثالث في بطولة كأس العرب 2021، مشيراً إلى أن الفراعنة من أفضل فرق المسابقة في النسخة الحالية، وأنه فخور بما قدمه حتى الآن.

مدرب منتخب قطر: أحد أقوى وأبرز الفرق في البطولة

وقال فيليكس سانشيز في المؤتمر الصحفي اليوم: «أنا متحمس جداً لمباراة يوم غد، سنلعب ضد أحد أقوى وأبرز الفرق في البطولة، ونطمح لتحقيق المركز الثالث، كنا نريد خوض المباراة النهائية لكن لسوء الحظ لم نتمكن من تحقيق ذلك، وكان بإمكان المنتخب المصري أن يتأهل أيضاً».

مدرب-منتخب-قطر

وأضاف: «تخطينا مباراة نصف النهائي كجهاز فني ولاعبين، وتركيزنا ينصب على مواجهة المنتخب المصري المقبلة من أجل الفوز بالبرونزية، الوضع بعد الهزيمة لا يكون على ما يرام، ولست قلقاً على مستقبلي».

بطولة كأس العرب

وأكمل: «بطولة كأس العرب كانت مهمة بالنسبة لنا، ليس من أجل تحقيق اللقب فقط، ولكن للاحتكاك مع مدارس كروية مختلفة، ونحن اكتسبنا الخبرة من هذه المنافسات، وذلك ضمن برنامج تحضيرنا لكأس العالم المقبل 2022، والذي بدأناه بالمشاركة في كوبا أمريكا، ثم الكأس الذهبية والتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال».

مدرب قطر عن مواجهة مصر: سنواجه أحد أقوى الفرق في بطولة كأس العرب

مشعل برشم حارس قطر عن مواجهة مصر: «نمتلك الخبرة لمواجهة أي فريق وتعودنا على أجواء المنافسة العالمية».

وعلى الجانب الآخر، علق مشعل عيسى برشم حارس مرمى منتخب قطر على مواجهة مصر قائلاً: «نطمح لتحقيق الانتصار في مباراة الغد أمام منتخب مصر القوي وهدفنا المركز الثالث، تركيزنا منصب على لقاء الغد وتخطينا مواجهة نصف النهائي، فخورون بما قدمناه ونأمل في الظهور بصورة جيدة».

مواجهة منتخب مصر

وتابع: «نعلم ما ينتظرنا في مواجهة منتخب مصر، وسنحاول أن نقدم أفضل ما لدينا، وتعودنا على أجواء المنافسة العالمية».

وأتم: «نمتلك الخبرة لمواجهة أي فريق، وأشكر جميع الجماهير على دعمها المستمر للمنتخب، ومهمتنا لم تنته بعد، ونتمنى أن نراكم يوم غد في الملعب».

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن