Monday, June 24, 2019
اخر المستجدات

مديرية تعليم شرق خانيونس تستقبل وفداً من الهلال الأحمر


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم / وكالات

قامت مدير التربية والتعليم شرق خان يونس أ. سعاد أبو جامع باستقبال وفدًا من الهلال الأحمر ضم كلًا من أمين سر الجمعية أ. عاطف الغلبان، ومسؤول العلاقات العامة أ. سمير خضر، ومسؤول اللجنة الاجتماعية أ. عدنان شبير، و بحضور مدير الدائرة الفنية أ. خالد ماضي، ومدير الدائرة الإدارية أ. سعيد قديح، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. عبد القادر أبو فسيفس، ورئيس قسم الصحة المدرسية أ. شحدة محسن، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. منار أبو خاطر.
و أثناء كلمتها رحبت أ. أبو جامع بوفد جمعية الهلال الأحمر شاكرة جهودهم المخلصة في خدمة المجتمع الفلسطيني، مؤكدة في الوقت ذاته حرص المديرية على مواصلة التعاون مع كافة المؤسسات الوطنية وفي مقدمتها جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بما يخدم أبناءنا الطلبة الأمر الذي من شأنه رفع المستوى الصحي لديهم مما يؤثر إيجابًا على مستواهم التعليمي.
بدوره أكد أ. عاطف الغلبان أن عمل جمعية الهلال الأحمر لم يعد يقتصر على تقديم الخدمات الطبية فحسب، بل تعداه إلى المشاركة في المجالات الاجتماعية والثقافية والرياضية بالتعاون مع المؤسسات الأخرى خاصة التعليمية منها كونها تمثل أكبر شريحة في المجتمع، مؤكدًا على تنوع الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى الأمل التابع للجمعية والتي تشمل عدة تخصصات، وإنشاء قسم خاص بالتأهيل الصحي والذي الكثير من الجهد والمال على المرضى.
و أضاف الغلبان على استعداد جمعية الهلال لتنظيم دورات صحية تثقفية ودورات إسعافات أولية للطلبة ولمنسقي الصحة المدرسية على حد سواء، منوهاً في الوقت ذاته إلى أن الجمعية بصدد تنظيم عدد من المسابقات الرياضية المتنوعة في الفترة المقبلة وذلك بالتعاون مع مديريتي غرب وشرق خان يونس.