Monday, June 17, 2019
اخر المستجدات

مدير الارتباط بجيش الاحتلال يقيم حفل إفطار لطاقم الشؤون المدنية بغزة


| طباعة | خ+ | خ-

شهاب: كشفت مصادر مُطلعة النقاب عن مأدبة إفطار أقامها قائد مديرية التنسيق والارتباط بجيش الاحتلال الكولونيل “إياد سرحان” لطاقم هيئة الشؤون المدنية التابع للسلطة الفلسطينية في غزة، يوم الأحد الماضي 2019/5/19 في مكتب منسق جيش الاحتلال.

وبحسب المصادر أن طاقم الشؤون المدنية التابع للسلطة في غزة – وعدده 13 عنصراً – لبّوا دعوة العقيد “سرحان” لتناول الإفطار في مكتب المنسق الإسرائيلي أمس الأحد، حيث تولى صالح الزق مدير مكتب الشؤون المدنية في قطاع غزة، الترتيب لهذا الإفطار.

ويضم وفد موظفي الشؤون المدنية – إلى جانب صالح الزق – كلاً من: رائد فتوح، خالد زريد، كمال المسلمي، محمد جودة، ماهر أبو العوف، ماجد الحلو، وليد سنونو، ناصر كيلاني، هاني أبو لبن، سعيد درويش، إسماعيل الخطيب، أنطون متري ورفعت محيسن.

وأضافت المصادر لوكالة شهاب “أن هذه المأدبة تأتي في إطار توثيق التعاون وتوطيد العلاقة بين السلطة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي”، موضحة “أن عدداً من أفراد الطاقم رفضوا الحضور معتبرين ذلك يأتي في إطار التطبيع مع الاحتلال، إلا أنهم تعرضوا لضغوط شديدة من “الزق” الذي هددهم بالفصل في حال امتناعهم عن الحضور.

ولفتت المصادر إلى أن موظفي الشؤون المدنية التابعين للسلطة بغزة تعرضوا لتفتيش ذاتي من قبل سلطات الاحتلال لدى دخولهم الجانب الإسرائيلي من حاجز بيت حانون “إيرز”، طال خلع أحذيتهم.