Wednesday, September 18, 2019
اخر المستجدات

مدير عام المخيمات و مدير جمعية الهلال الاماراتي يبحثان سبل التعاون المشترك


| طباعة | خ+ | خ-

غزة – الوطن اليوم

بحث الدكتور مازن ابو زيد مدير عام المخيمات بدائرة شؤون اللاجئين و الاستاذ عماد ابو اللبن سبل التعاون المشترك بينهما من اجل تقديم خدمة افضل لابناء شعبنا الفلسطيني و محاولة الوصول الى كافة شرائح المجتمع و خاصة سكان المخيمات الذين يعيشون ظروفا اقتصادية صعبة .

شارك في اللقاء الذي عقد بمكتب مدير عام المخيمات وفد من جمعية الهلال الاحمر الاماراتي برئاسة الاستاذ عماد ابو اللبن مدير عام الجمعية في قطاع غزة حيث تم التركيز خلال اللقاء على ضرورة ان يتم توحيد الجهود و رسم سياسات مشتركة بين جميع المؤسسات من اجل تخفيف معاناة ابناء شعبنا الفلسطيني .

و قد اكد الدكتور مازن ابو زيد على ان مخيمات قطاع غزة الثمانية تحتاج الى مزيدا من الاهتمام سواء على صعيد الجوانب الانسانية او الاجتماعية او حتى السياسية وذلك لافتقادها الى العديد من مقومات الحياة الاساسية و خاصة ان قطاع غزة لا زال يخضع للاحتلال الاسرائيلي الذي يفرض على سكانه حصار ظالم منذ عام 2007.

كما و ثمن الدور الهام الذي تلعبه جمعية الهلال الاحمر الاماراتي في خدمة ابناء شعبنا و تقديم لهم بعض المساعدات العينية و تنفيذ سلسلة من المشاريع الخدماتية موجها شكره و تقديره الى دولة الامارات رئيس و حكومة و شعب لمواقفهم الداعمة للقضية الفلسطينية .

و اعتبر مدير عام المخيمات ( م . ت . ف ) ان التعاون بين دائرة شؤون اللاجئين و جمعية الهلال الاحمر الاماراتي ياتي ثمرة الجهود التي تبذلها الدائرة من اجل تعزيز العلاقات بين جميع مؤسسات المجتمع المدني في محاولة منها لمساعدة ابناء شعبنا و توفير لهم حياة كريمة .

بدوره شدد الاستاذ عماد ابو اللبن على ان جمعية الهلال الاحمر الاماراتي تهدف الى تقديم المساعدة الى الشعب الفلسطيني و تحاول دوما ان تقدم كل ما هو افضل معربا عن سعادته جراء عملية الاتصال و التواصل بين دائرة شؤون اللاجئين و جمعيته .

و ابدى ابو اللبن استعداده الكامل للتعاون المشترك و محاولة تكثيف الجهود المبذولة لخدمة اكبر شريحة ممكنة من ابناء شعبنا الفلسطيني و خاصة اننا على ابواب شهر رمضان المبارك .

و في ختام اللقاء قدم وفد جمعية الهلال الاحمر الاماراتي درع تهنئة الى الدكتور مازن ابو زيد لتوليه منصب مدير عام المخيمات بدائرة شؤون اللاجئين التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية .