Sunday, August 25, 2019
اخر المستجدات

مذيعة تعد بالظهور شبه عارية في حال فوز آرسنال بالبريميرليغ


| طباعة | خ+ | خ-

تبدو جماهير آرسنال متفائلة بفوز فريقه بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد الانتصارات الأخيرة لفريق المدرب آرسين فينغر خاصة الثلاثية الأخيرة في شباك تشيلسي.

تألق آرسنال صاحب المركز الثالث في ترتيب البريميرليغ خلف مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير دفع نيكول هوليداي مقدمة البرامج في قناة النادي لتقليد وعد الدولي الإنجليزي السابق غاري لينكر مقدم البرامج الحالي بتقديمه إحدى حلقات برنامجه في BBC بالملابس الداخلية التي حملت شعار ناديه السابق ليستر سيتي بطل الدوري.

وعلى غرار لينكر قررت نيكول تقديم برنامجها في قناة ارسنال شبه عارية ، مرتدية فقط ما يشبه ملابس البحر لكنها تكشف أكثر مما تخفي.

وزادت على ذلك عبر حسابها على تويتر بإعلان أنه في حال فوز فريق المدرب الفرنسي آرسين فينغر بلقب دوري أبطال أوروبا ستقدم برنامجها مرتدية “حفاضة”.

وزادت أحلام المدفعجية بعودة الألقاب بعد الانتصارات الأخيرة في الدوري ودوري أبطال أوروبا بعد بداية سيئة للبريميرليغ بالخسارة على أرضه أمام ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وفاز آرسنال على ضيفه بازل السويسري بهدفين عبر المهاجم الإنجليزي الدولي ثيو والكوت في دوري أبطال أوروبا ليتقاسم صدارة المجموعة الأولى بدور المجموعات في البطولة مع باريس سان جيرمان الفرنسي ولكل منهما أربع نقاط من مباراتين.

mini_748585