الإثنين 26 / سبتمبر / 2022

مرتضى منصور يوجه رسالة إلى مسؤولي الأهلي بشأن أشرف بن شرقي

مرتضى منصور يوجه رسالة إلى مسؤولي الأهلي بشأن أشرف بن شرقي
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، كواليس فسخ التعاقد مع حمدي النقاز، وانضمام لاعب كرة السلة والتر هودج للأهلي، ووجهة أشرف بن شرقي المقبلة.

وقال منصور في تصريحات مصورة عبر قناته الرسمية بموقع (يوتيوب): “حمدي النقاز فعل موقف صعب مع نادي الزمالك، ولكن سنبدأ صفحة جديدة، اللاعب متواصل مع أمير مرتضى منصور منذ 3 أيام”.

وأضاف: “عندما عاد النقاز للزمالك وقع على عقود مع اللجنة الإدارية السابقة وحصل على 400 الف دولار ورحل، ورفعنا قضية وحصلنا على حكم ضد اللاعب، واللاعب أتى وكان يريد حل الأمر بشكل ودي واعتذر لجماهير الزمالك”.

شاهد | شاهد| لماذا طرد مرتضى منصور لسيدة مصرية من نادي الزمالك ؟

وأردف: “اتفقنا على فسخ التعاقد بالتراضي والعقد يتلخص في عدة أمور، الأمر الأول، فسخ التعاقد بالتراضي، الأمر الثاني، التنازل عن القضية الفائز بها نادي الزمالك ضد اللاعب، والأمر الثالث اللاعب أصبح حرًا ومن حقه ينتقل لأي نادي، هو أسعد جماهير الزمالك في يوم من الأيام، والأمر الرابع، دفع الأموال التي حصل عليها من قبل على أقساط، ونتمنى له التوفيق في أي مكان”.

واستكمل: “فرجاني ساسي لاعب محترم جدًا أخلاقيًا ورياضيًا وفنيًا، هو رحل عن الزمالك لأنه لم يجد أحد يتحدث معه، كما أنه تواصل معي وأبلغني أن كل يوم يأتي شخص يقول له إنه رئيس النادي”.

واستطرد: “ساسي كان له مستحقاته لم يحصل عليها، واضطر أن يرحل، بيننا وبين فرجاني ساسي قضية ونريد أن نقوم بتسويتها بالتراض، وهناك تواصل بين أمير وفرجاني”.

واستأنف: “والتر هودج ليس لاعبًا في نادي الزمالك، واللاعب كان على تواصل معنا، وسألت أحمد مرعي المدير الفني هل تريد هودج فقال لي لدي اثنين في مركزه، نتمنى له كل التوفيق والاحترام، وسنتعاقد مع لاعب أفضل منه”.

وواصل: “الخطيب تعاقد مع المدير الفني السابق لكرة السلة بالزمالك، كل التوفيق والاحترام، وقبل ذلك ضم محمود كهربا، وعليه مائة قُبلة، بـ50 مليون جنيه”.

وأردف: “يُقال إن أشرف بن شرقي سينضم للأهلي، هو لاعب محترم يذهب للأهلي أو بيراميدز أو اتحاد جدة أو أهلي جدة أو الإمارات أو تركيا أو قطر، خلال فترة تواجده بالزمالك كان ملتزمًا، لم أشتريه كعبد، كان متعاقدًا معي كلاعب محترف في الزمالك، وعقده انتهى بمنتهى الأدب”.

وأتم: “بن شرقي لم يتحدث معنا في أموال أو شروط جزائية ولا محمد أوناجم، الثنائي خرجا بشكل محترم”.

واختتم موجهًا حديثه لمسؤولي الأهلي: “أشرف بن شرقي قال لو سألعب في مصر سيكون لنادي الزمالك، وإذا أغريتموه بالملايين ستدمرون غرفة خلع الملابس”.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن