Sunday, June 16, 2019
اخر المستجدات

“مرسيدس” تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة V-Class


| طباعة | خ+ | خ-

كشفت شركة “مرسيدس” عن شاحنتها الخاصة الجديدة V-Class، واتضح أنها جاءت مزودة بمقاعد لاستيعاب ثمانية أفراد ومجموعة من المميزات العملية لكن من دون التركيز على الأداء والفخامة.

والجميل في هذه المركبة المميزة أنها من الممكن أن تستخدم في نقل الأسرة إلى الفنادق، المنتجعات السياحية والمصايف وكذلك إلى بعض المناسبات والحفلات الرسمية.

ورغم كبر حجمها، إلا أن تقارير أشارت إلى انها ستتوافر بنموذجين لقاعدة عجلات مختلفة، أكبرها سيكون مقاسه 5370 ملم، وقد حاولت مرسيدس أن تستعين بكل ما هو ممكن من تقنيات على صعيد التصميم بحيث لا تبدو السيارة وكأنها محولة.

وتم تصميم المقاعد من الجلد، وأضيف للسيارة كل الأجهزة ونظم مساعدة السائق وعناصر النظام المعلوماتي الترفيهي infotainment المميزة لسيارات المدراء التنفيذيين التي تنتجها الشركة.

السيارة مزودة بأربعة مقاعد خلفية في صفين متتابعين، ويمكن تحريكهما الى الأمام والخلف لتحسين آلية الركوب وزيادة المساحة الخاصة بالحقيبة. كما يمكن لمن يحب من المشترين أن يقوم بتزويد السيارة بصفين مكونين من 3 مقاعد خلفية. كما يمكن فتح الباب الخلفي بأكمله من أجل الوصول الى كل جزء موجود داخل الحقيبة. وحين تتوافر السيارة بالأسواق خلال العام الجاري، فإنها ستأتي بخيارين على صعيد المحرك، واحد تربو ديزل بأربع اسطوانات سعته 2.1 لتر، وآخر من نوع V6 سعته 3 لتر.