الإثنين 29 / نوفمبر / 2021

مرفق رابط التسجيل.. الحاضنة العربية الخليجية تُباشر بتوزيع المساعدة النقدية الطارئة

مرفق رابط التسجيل.. الحاضنة العربية الخليجية تُباشر بتوزيع المساعدة النقدية الطارئة
الحاضنة العربية الخليجية تُباشر بتوزيع المساعدة النقدية الطارئة

أعلنت الحاضنة العربية الخليجية للتنمية المجتمعية عن بدء توزيع المساعدة النقدية الطارئة لأول 55 ألف مستفيد، على أن تصل المساعدات الى اللاجئين السوريين في جميع البلدان والأسر المتعففة في أقرب وقت ممكن، وسوف يتم تحويل المساعدة النقدية الى جميع محافظات سوريا. مع ذلك، فإن العديد من العائلات المؤهلة لم تتقدم بعد بطلب للحصول على المساعدة النقدية مع الإشارة الى أن تقديم الطلبات مستمّر حتى 30 نيسان 2021.

إن برنامج المساعدة النقدية الطارئة يستهدف جميع العائلات السورية التي لديها أطفال، أو أفراد فوق السبعين عاماً، أو أشخاص ذوو إعاقة أو نساء ربات أسر.

أفادت الحاضنة العربية الخليجية “ستسمح المساعدة النقدية الطارئة التي تقدمها للعائلات اختيار كيفية معالجة الاحتياجات الفورية” وتضيف “من حق الأشخاص الأكثر ضعفاء بتلقي الدعم، وستواصل الحاضنة العربية الخليجية العمل على مدار الساعة مع شركائها على الأرض لتقديم المساعدات الإنسانية في أحداث الأزمة السورية”.

سيتم تقديم المساعدة النقدية الطارئة مباشرة إلى المستفيدين كتحويل نقدي لمرة واحدة بقيمة 200 دولار أميركي لأفراد العائلة المؤهلين، وبحد أقصى لأربع أفراد في العائلة الواحدة.

وبدوره قال مدير الجمعية ماهر القحطاني : “نعتقد أن العديد من العائلات المؤهلّة لم تتقدم بعد بطلب للحصول على هذه المساعدة النقدية”. وأضاف مناشداً: “إذا كان في عائلاتكم تقع ضمن خانة المجموعات المؤهلة، وكنتم تعيشون في منطقة ذات أولوية، فإننا نشجعكم على تقديم الطلب والاستفادة من المساعدة النقدية”.

على العائلات المؤهلة أن تتقدم من تلقاء نفسها بطلب المساعدة الطارئة مباشرةً من خلال تعبئة نموذج طلب إلكتروني، من أي جهاز أو هاتف محمول، عبر هذا الرابط المرفق وسيسلك الطلب مسار تسجيل وتثبت شامل.

رابط التسجيل:: هـــــــــــــنـــــــــا

تشجع الحاضنة العربية الخليجية بشدة جميع العائلات المؤهلة التي تعيش في ظروف صعبة على التقدم بطلب للحصول على المساعدة النقدية الطارئة من خلال التسجيل عبر الانترنت قبل 30 نيسان 2021.

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook