Friday, October 30, 2020
اخر المستجدات

مريم أوزرلي تغطي صدرها بالورود فقط بأحدث جلسة تصوير جريئة (صور)


مريم أوزرلي تغطي صدرها بالورود فقط بأحدث جلسة تصوير جريئة (صور)

مريم أوزرلي تغطي صدرها بالورود فقط بأحدث جلسة تصوير جريئة (صور)

| طباعة | خ+ | خ-

تفاعل الجمهور مع جلسة التصوير الجديدة التي خضعت لها الفنانة التركية الشهيرة مريم أوزرلي، والتي ظهرت فيها بالأبيض والأسود.

وظهرت أوزرلي في الصور التي وُصفت بالجريئة وهي مغطاة فقط بالورود عند منطقة الصدر، حيث اكتفت بالتعليق على المنشور بقلب أسود فقط.

ولم تسلم الفنانة من تعليقات الجمهور التي كانت متفاوتة بين من يشيد بها و بإطلالاتها، وبين من ينتقدها لجرأتها في جلسات التصوير، مشيرين إلى أنها في وقت سابق لم تكن تظهر بهذه الجرأة.

وأضافوا أن الفنانة ليست بحاجة إلى شهرة حتى تثير الجدل بين المتابعين، كي تصبح حديثتهم، فهم قد عرفوها كممثلة ناجحة بدور السلطانة هيام، وهو اسم الشهرة لها عربيا، والشخصية التي لفتت لها الأنظار بجمالها في المسلسل التركي “حريم السلطان”.

وشاركت الفنانة جلسة التصوير الجديدة عبر صفحتها على إنستغرام، حيث يتابعها أكثر من 6.3 مليون متابع، تشاركهم فيها بكل نشاطاتها الفنية، وجلسات التصوير المتنوعة.

وتبلغ مريم من العمر 37 عامًا، ممثلة تركية ولدت في مدينة كاسل في ألمانيا، حيث بدأت نشاطها في مجال التمثيل سنة 2002 إلا أنها لم تحظى بالشهرة المطلوبة، وبعد أدائها لدور السلطانة هيام في مسلسل “حريم السلطان” في الوطن العربي، فقد ذاع صيتها وأصبحت مشهورة عربيًا وعالميًا.

واشتهرت الفنانة بدور هُيام زوجة السلطان سليمان القانوني، وفازت بجائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثلة في تركيا وأيضا جائزة إسماعيل جيم عن هذا الدور، بالإضافة إلى عدة جوائز مهمة أخرى، كما قدمت سنة 2015 دور “ماريا” في الفيلم التركي “جرح أمي” بجانب الممثلة بيلتشين بيلجيم والممثلين أوكان يلابيك واوزان جوفان، وأحدث أعمالها هو مسلسل “ملكة الليل” الذي أدت فيه دور “سيلين” والذي شاركها البطولة فيه كلا من الممثلين التركيين مراد يلدريم و اوغور بولاط.

يذكر أن الفنانة مريم أوزرلي قد تضامنت مؤخرًا مع اللبنانيين بعد الفاجعة التي وقعت، والمتعلقة بانفجار مرفأ بيروت، والتي أسفرت عن مئات القتلى، وآلاف الجرحى، وجعلت العاصمة منطقة منكوبة، حيث نشرت الممثلة التركية صورة العلم اللبناني فوق خليج جونية، وكتبت:” أصلي لبيروت الحبيبة ولجميع العائلات والأصدقاء.. أنتم في صلواتي”.

مريم أوزرلي بأحدث جلسة تصوير جريئة

مريم أوزرلي بأحدث جلسة تصوير جريئة مريم أوزرلي بأحدث جلسة تصوير جريئة