Friday, September 20, 2019
اخر المستجدات

مريم اوزرلي: لا اخشى لحظات الولادة


| طباعة | خ+ | خ-

انتابت حالة من الاستياء الشديد النجمة مريم أوزرلي الشهيرة بـ”هيام” في مسلسل “حريم السلطان”، وذلك بعد نشر تصريحات كاذبة على لسانها بمجلة “Azra” التركية نفتها مريم لجمهورها، من خلال حسابها الشخصي على موقع أنستغرام. وكتبت مريم: “لم أدل بأي أخبار أو تصريحات خلال الفترة الماضية لهذه المجلة، فقد أخذوا صورتي وكتبوا ما يريدون، لذلك أردت أن أخبركم بهذا الأمر، فأنا لا أشعر بالخوف من لحظة الولادة، الله معنا فلا يوجد داعٍ للخوف، أحبكم كثيراً”.

يذكر أن التصريحات التي كُتبت بالمجلة التركية، والتي تناقلتها الصحف والمواقع العربية والأميركية خلال الأسبوع الماضي، أكدت تخوف مريم من آلام الإنجاب وتربية طفلتها وحدها بدون مساعدة حبيبها السابق رجل الأعمال جان ألتاش، الذي أعلن من قبل رفضه لحمل مريم والإنجاب منها.

من ناحية أخرى، نشرت مريم، من خلال موقع أنستغرام، رسالة شكر إلى عام 2013، تقول: “إلى عام 2013 شكراً على كل الدروس التي تعلمتها، وإلى 2014 أنا مستعدة لك”.

كما علقت على صورة لها قائلة: “2013 كان عاماً استثنائياً بالنسبة لي، ورغم كل الصعاب التي واجهتني أنا سعيدة، لأنني تركت كل شيء خلفي الآن، شكراً لأصدقائي وعائلتي، شكراً لكل شخص وقف بجانبي، تعلمت كثيراً من الأشياء عن الحب والحياة، أما عن أمنياتي في 2014، فأتمنى الصحة الجيدة لطفلتي ولأصدقائي ولعائلتي ولجمهوري، وأتمنى أن أكون قادرة على الوقوع في الحب مرة أخرى”.