الأربعاء 30 / نوفمبر / 2022

مزهر: كل محاولات الوسطاء فشلت وغزة على أهبة الاستعداد وجاهزة للرد

مزهر: كل محاولات الوسطاء فشلت وغزة على أهبة الاستعداد وجاهزة للرد
مزهر: كل محاولات الوسطاء فشلت وغزة على أهبة الاستعداد وجاهزة للرد

سوا: قال ماهر مزهر عضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم الأحد 29 مايو 2022 إن كل محاولات الوسطاء فشلت في لجم العدوان الإسرائيلي على المسجد الأقصى ومدينة القدس .

وأضاف مزهر أن:” فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة تراقب منذ فجر اليوم وعن كثب ما يحدث في المسجد الأقصى والقدس، حيث أنه وفي اللحظة المناسبة ستتخذ غرفة العمليات المشتركة وقوى المقاومة قرارها بالتصدي لهذا العدوان، ولن تتخلى عن مسؤولياتها الوطنية وحماية الشعب الفلسطيني والمقدسات”. وفق حديثه لوكالة (سوا) الإخبارية

وتابع :” نحن أمام معركة مفتوحة مع الاحتلال الإسرائيلي ، ونهيب بجماهير شعبنا الفلسطيني مزيدا من الاشتباك المباشر مع هذا المحتل ومستوطنيه ، واليوم جماهير شعبنا في القدس تدافع عن كرامة الأمة”.

• ماهر مزهر: مرور مسيرة الأعلام من الحي الإسلامي ومنطقة باب العامود “إعلان حرب”

ودعا مزهر جماهير الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية لمزيد من التحرك و فتح ساحات اشتباك جديدة مع الاحتلال.

وقال :” مطلوب مزيدا من الاشتباك المسلح مع الاحتلال الإسرائيلي ، الذي يجب ان يدفع ثمن ما يجري من إجراء منظم من قبل الحكومة الإسرائيلية في باحات المسجد الأقصى”.

وأضاف مزهر :” هذا يوم تاريخي لشعبنا الفلسطيني ، ولنكن موحدين تحت راية العلم الفلسطيني ، وفتح كل جبهات المواجهة مع الاحتلال ، وغزة على أهبة الاستعداد وجاهزة للرد لحماية شعبنا والمقدسات”.

وتابع مزهر قائلا :” نحن أمام حكومة مجرمة لديها هوس من السقوط ، لذلك تحاول إعطاء نفسها مزيدا من الأكسجين للاستمرار على قيد الحياة ، ونقول لبينت (رئيس وزراء إسرائيل)، كما سقط ليبرمان وباراك ونتنياهو ستسقط أنت ، وستجر أذيال الهزيمة وسينتصر شعبنا الفلسطيني”.

واختتم مزهر تصريحه قائلا : “نقول لشعبنا من خلال فصائل العمل الوطني والإسلامي ، بأن الاعتماد فقط على الشعب ومقاومته ، ولذلك يجب التوحد والتواجد في كل الميادين من أجل مواجهة الاحتلال”.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن