Sunday, August 25, 2019
اخر المستجدات

مزهر ينفي تصريحات نسبت له والاعلام الحكومي يحذر من اخبار مفبركة


جميل مزهر

| طباعة | خ+ | خ-

نفى عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق جميل مزهر صحة التصريحات التي أوردتها “وكالة وطن 24 الإخبارية” على لسانه  .

واستنكر مزهر ما تقوم به وكالات الإعلام الصفراء من تشويه للحقيقة وزيف في تقديم الأخبار، وأن تخرج الوكالات الإخبارية بتصاريح إعلامية دون الرجوع لمصدرها.

وكانت الجبهة الشعبية قد نظمت صباح اليوم ورشة عمل تحت عنوان “أزمة التيار الكهربي وسبل الحل الوطني للخروج منها” بحضور وطني ومجتمعي واسع، وقد بحث سبل حل أزمة الكهرباء، وتم الاتفاق على تشكيل هيئة وطنية لمعالجة الأزمة.

من جهته  أكد سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في غزة أنّ كلاً من وكالة وطن 24، وشبكة سهم الإخبارية، وموقع كفى 24 هي مواقع إلكترونية غير مرخصة لدى وزارة الإعلام، إضافة لكونها تسعى لإثارة البلبلة وزعزعة الأوضاع في قطاع غزة عبر بث الأكاذيب وفبركة الأخبار واختلاق أخبار غير صحيحة.

و طالب معروف وسائل الإعلام والصحفيين عدم التعامل مع هذه المواقع وعدم النقل عنها أو الاستناد عليها كمصادر حتى لا يقع الصحفي ضحية لكذب وتدليس هذه المواقع، داعيا كافة وسائل الإعلام للالتزام بذلك حتى لا تكون عرضة لتحمل المسئولية القانونية .