الثلاثاء 02 / مارس / 2021

“مزيكا” تحتفل بـمرور 20 عاماً على ألبوم الهضبة “أنا أكتر واحد بيحبك”

عمرو دياب (الهضبة)

قررت شركة “مزيكا” الاحتفال بألبوم “أكتر واحد بيحبك” للميغاستار الفنان المصري عمرو دياب (الهضبة) بمناسبة مرور 20 عاماً على إصداره.

ومن المعروف أن الألبوم الهضبة طُرح في يوليو 2001، ولكن في مثل هذا التوقيت في شهر فبراير كان المنتج الكبير محسن جابر والفنان عمرو دياب وفريق العمل في حالة نشاط كامل بين التحضير والتجهيز والذهاب إلى الاستوديو، وكانت النتيجة أن الألبوم بعد صدوره حقق أعلى نسبة مبيعات في تاريخ الغناء العربي حتى الآن ووصلت مبيعاته إلى 11 مليون نسخة وفقاً لتقرير شركتي “عالم الفن” و “إيمي ميوزك” البريطانية، وهي أكبر شركة نشر للموسيقى في العالم.

وحصل الهضبة على الجائزة العالمية “الميوزيك أوورد” للمرة الثانية عن ألبوم “أنا أكتر واحد بيحبك” خلال أربعة أعوام، وكانت المرة الأولى عن ألبوم “نور العين” عام 1998.

أغنية “ولا على باله” إحدى أغنيات ألبوم “أنا أكتر واحد بيحبك” كانت أول أغنية عربية بتقنية الــ”تكنو”، وتعاون فيها عمرو دياب مع مغني الراب ساند مان، وجرى تصويرها في لندن، وشاركت فرقة استعراضية من أفضل الفرق في العالم كما استُعين بمشاهد استعراضية خاصة للفنانة الراحلة سامية جمال، وأخرجها المخرج المتميز شريف صبري.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن