الإثنين 10 / مايو / 2021

مسلسلات ما زالت في مواقع التصوير.. أبرزها “حرب أهلية”

مسلسلات ما زالت في مواقع التصوير.. أبرزها
مسلسلات ما زالت في مواقع التصوير.. أبرزها "حرب أهلية"

يواصل أبطال المسلسلات التي تعرض حاليًا التصوير ويتواجدون في مواقع التصوير حتى نهاية الشهر الكريم، خاصة في ظل الظروف التي تعيشها مصر حاليًا بسبب انتشار جائحة كورونا لكن صناع الدراما استطاعوا الصمود واستكملوا تصوير أعمالهم الجديدة.

وأول المسلسلات التي تتواجد في مواقع التصوير مسلسل “حرب أهلية”، للنجمة يسرا الذى يعرض على قناة cbc، وينتهى فريق العمل من التصوير خلال أيام، حيث تواصل تصوير مشاهدها تزامنًا مع عرضه في ديكور فيلا بمدينة الشيخ زايد، كما يواصل المخرج سامح عبد العزيز مونتاج ومكساج العمل لتسليم الحلقات أولاً بأول للجهة المنتجة للمسلسل.

مسلسل “حرب أهلية” بطولة: يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروة الأزلي، برلنتي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC وCBC دراما.

الى جانب يسرا باسل خياط بطل مسلسل “حرب أهلية”

مفاجأة يسرا في “حرب أهلية” أول ظهور لزوجها الحقيقي خالد سليم (صور)

وكذلك النجمة نيللي كريم التي تواصل التصوير بشكل مكثف تزامناً مع عرضه على قناة cbc، وتصور في العديد من الديكورات منها ديكور فيلا بمدينة الشيخ زايد وكافيهات، ويشاركها فى بطولة العمل الفنان محمد فراج، لقاء الخميسي، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، لؤي عمران، نور إيهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، سامى مغاوري وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

ويذاع مسلسل ضد الكسر في تمام الساعة العاشرة مساء على شبكة قنوات CBC ويعاد 3 مرات، الأولى فى الخامسة صباحا، ثم في العاشرة والنصف صباحا، وبعد ذلك في الرابعة عصرا.

ومازالت النجمة ياسمين عبد العزيز تصور مشاهدها الأخيرة من مسلسل “اللي مالوش كبير”، في مدينة 6 أكتوبر بالعديد من الديكورات الخاصة بالمسلسل، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعي وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين “جونيور” وهدى الإتربي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن.

مسلسل “اللي مالوش كبير” يُعرض يوميًا في تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحًا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحًا و6 مساء.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن