Monday, October 14, 2019
اخر المستجدات

مصري يقتل ابن عمه ويفقده رجولته بعد محاولته بالتحرش على زوجته


| طباعة | خ+ | خ-

أقدم عاطل على قتل نجل عمه، وقام بتقطيع جسده وقطع عضوه الذكرى، لمحاولته اغتصاب زوجته بمنطقة الساحل.

وبحسب صحيفة “فيتو” المصرية، كان قسم شرطة الساحل تلقي بلاغا من ‘ي ن م’، 22 سنة، طالب بمعهد فني تجاري ومقيم دائرة القسم بعثور ‘س ا أ’، عاملة جمع قمامة بدائرة القسم على أجزاء آدمية داخل أحد صناديق القمامة بشارع حسن الحلوانى بجوار مدرسة الجوهري دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين أن الأجزاء الآدمية المعثور عليها عبارة عن الجزء السفلي لذكر مجهول الهاوية مقطوع العضو الذكري داخل جوال بلاستيك أبيض اللون، دون وجود أية بيانات عنه، وباجراء التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة ‘م ر ع ‘، 30 سنة، والسابق اتهامه في 5 قضايا آخرها 165 لسنة 2016م الساحل ‘سلاح أبيض’.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكاب الحادث بدافع الانتقام لشرف زوجته، وذلك لسابقة قيام المجنى عليه ويدعى ‘ح م ع ‘، نجل عم المتهم، 39 سنة، عاطل ومقيم ـ دائرة القسم (مسجل خطر)، سرقات بالإكراه تحت رقم 2354 فئة ‘ب’ الساحل، والسابق اتهامه في 5 قضايا آخرها 4156 لسنة 2002م قصر النيل ‘سرقة بالإكراه’ بالتعدى على زوجته ‘ا ت أ’، 19 سنة، ربة منزل كرها عنها.

وأضاف المتهم أنه اتصل بالمجنى عليه لسؤاله عن مكانه بدعوى مقابلته، وأبلغه بحضوره بعد ساعتين، وعقب حضوره لمسكنه تبين تواجد المجنى عليه بمسكنه، وأنه حاول التعدى على زوجته كرها عنها، فحدثت مشاجرة بينهما تعدى خلالها على المجنى عليه وطعنه بسكين مطبخ عدة طعنات أدت إلى وفاته.

وفى محاولة لإخفاء الجريمة قام بتقطيع الجثة إلى نصفين، والتمثيل بها، وقام بالتخلص منها بوضعها داخل جوالين، وإلقاء أحدهما بمكان العثور والآخر بطرح النهر أسفل كوبري الساحل دائرة القسم وإلقاء متعلقات المجني عليه الشخصية بشارع دنشواى، دائرة القسم’ضبطت جميعها بإرشاده’.

وتم التوجه لمسكن المتهم محل الواقعة للمعاينة لضبط أية آثار للجريمة، حيث عثر على قطع لأجزاء آدمية وأثار دماء، وكذا السلاح الأبيض ‘سكين’ المستخدم في ارتكاب الواقعة، وباستدعاء زوجة المتهم وسؤالها عن الواقعة وملابساتها أيدت ما جاء بأقوال المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.