الخميس 01 / ديسمبر / 2022

مصطفى صواف: حركة حماس عند كلمتها ولازالت باقية

مصطفى صواف: حركة حماس عند كلمتها ولازالت باقية
مصطفى صواف: حركة حماس عند كلمتها ولازالت باقية

لازالت إستراتيجية حركة المقاومة الإسلامية حماس في مواجهة الاحتلال الصهيوني محصورة داخل الأراضي الفلسطينية ، ولم يحدث أي تغيير عليها ، هذه الإستراتيجية يعلمها الاحتلال، وهو يدرك قبل غيره أن حماس عندما تتحدث عن إستراتيجيات تتحدث عنها بوضوح دون مواربة، أو لف ودوران. ما تحدث به الإعلام العبري عن كشف مخطط لحماس لإستهداف صهاينة في الفلبين هو أمر غير حقيقي وهي محاولة من قبل الاحتلال على قطع الطريق على حماس الساعية إلى الإنفتاح على دول العالم لشرح القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني التي غيبها الإعلام الصهيوني عن العالم ، والكيان لا يريد تغيير هذه الصورة التي تعمل حماس على إحداث أختراق فيها .

الفلبين دولة تتوسط شرق أسيا ولكن ليس المقصود الفلبين بذاتها ولكن المقصود كل جنوب شرق أسيا والتخويف من حماس والإدعاء بأنها تريد إستخدام أراضي الغير لتنفيذ عملياتها ضد الصهاينة. أو أن الاحتلال يخطط للقيام بعمليات إرهابية لقيادات حماس في الخارج كالتصفية والقتل، وهي تريد أن تدعي أن حماس تخطط لإستهداف الصهاينة في الفلبين او غيرها، وهذا يجعلنا أكثر حرصا من مخططات الاحتلال والحذر منها.

قلنا أن حماس لازالت إستراتيجية المواجهة لديها في الأراضي الفلسطينية، وعندما دار الحديث عن فيديو لحركة الحرية الأفريقية عن خطف إثنين من الموساد في أحدى الدول الافريقية ومبادلتهم بأسرى فلسطينيين، لذلك على الجميع أن يعي أن حماس لم تغير إستراتيجيتها في مواجهة الاحتلال داخل فلسطين وكل ما يحدث بشكل مباشر من الاحتلال أو بشكل غير مباشر يجعلنا أكثر إنتباها لما يفكر ويخطط له الاحتلال من إستهداف لقيادات فلسطينية في الخارج وخاصة من حماس.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن