الإثنين 26 / سبتمبر / 2022

مصور يفضح بيكيه.. يخون شاكيرا منذ زمن

مصور يفضح بيكيه.. يخون شاكيرا منذ زمن
مصور يفضح بيكيه.. يخون شاكيرا منذ زمن

نقلت صحيفة ماركا الإسبانية تصريحات المصور جوردي مارتن، التي قال فيها إنه يعرف علاقة المطربة الكولومبية، ولاعب برشلونة منذ أن بدأت عام 2010، مؤكدا متابعته لكل تفاصيل هذه العلاقة، إذ قال: “لقد تخصصت دائمًا عندما يتعلق الأمر بهما”.

وقال الصحافي الإسباني، في برنامج “RCN Mundo”، وفق ما نقلت “ماركا”، إنه نبه المغنية الكولومبية أكثر من مرة إلى أن صديقها كان يخونها، مشيراً إلى أن خيانة بيكيه لها بدأت منذ عام 2016.

وحسب ما نقلت “ماركا”، فقد حذر المصور شاكيرا من هذه الخيانات، وطلب منها الانتباه لتصرفات بيكيه؛ كونه كان يخونها منذ زمن، مؤكداً مساندته لشاكيرا وعداءه لبيكيه منذ سنوات طويلة، واصفاً علاقته مع اللاعب الإسباني بأنها “علاقة غير سارة”.

وأكمل المصور واصفاً شاكيرا بأنها ضحية هذه العلاقة، وتعرضت للخداع، لكنها لا تستحق ذلك كونها شخصية رائعة، وتركت حياتها كاملة، وجاءت إلى إسبانيا من أجل بيكيه، الذي خانها.

وأكد أنه لا يصعب على أحد، في مدينة صغيرة مثل برشلونة، التعرف على نشاطات الآخرين، وتحركاتهم.

ووصف المصور الإسباني انفصال الثنائي بالخبر المؤلم للغاية، خاصة تجاه شاكيرا، فقد تركها بيكيه محطمة عاطفياً.

مؤخرا، ظهر اللاعب الإسباني رفقة صديقته الجديدة الشابة كلارا شيا، رغم تأكيد الأنباء التي قالت إنه على اتفاق مع شاكيرا بعدم الظهور علناً لكليهما مع أي شخص يكون أحدهما على علاقة معه لمدة عام من تاريخ الانفصال.

يبدو أن بيكيه أخل، أيضا، بهذا الاتفاق ولم يأبه لمشاعر حبيبته السابقة ووالدة أطفاله، وهو الأمر الذي أغضب شاكيرا كثيراً، حسب ما نقلت تقارير إسبانية في ذلك الوقت، خاصة بعد أن تصدرت صور حبيبها السابق، وصديقته الجديدة، وسائل الإعلام العالمية.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن