Thursday, September 19, 2019
اخر المستجدات

مطعم ألماني يمنع دخول شاب لهذا السبب الغريب !


مطعم ألماني يمنع دخول شاب لهذا السبب الغريب !

| طباعة | خ+ | خ-

تم منع الشاب الألماني ياروسلاف بوبروسكي (30 عاماً)، من دخول مطعم خاص بالمأكولات البحرية، بعدما التهم حوالي 100 وجبة من السوشي دفعة واحدة.

ويتبع بوبروسكي الذي يعمل مهندساً للبرمجيات، نظاماً غذائياً خاصاً ليتمكن من المشاركة في سباقات رياضية للتحمل، حيث أنه يمتنع عن تناول الطعام لمدة 20 ساعة في اليوم، قبل أن يتناول وجبة واحدة ضخمة.

في نهاية الأسبوع الماضي، دخل بوبروسكي المطعم الذي يقع في إقليم بافاريا الألماني، والذي يعتمد على نظام البوفيه المفتوح، وأمضى قرابة ساعة ونصف الساعة في ملئ نفسه بحاولي 100 طبق من السوشي. وعندما انتهى من تناول طعامه، تم إعلامه بأنه لم يعد مرحباً به في المطعم.

وقال أحد موظفي المطعم لصحيفة “دنونوكوريه” معلقاً على ما حدث: “اعتاد الرجل على القدوم إلى المطعم وتناول وجبات ضخمة من الطعام، وفي المرة الأخيرة تناول 100 طبق من السوشي دفعة واحدة، الأمر الذي دفع إدارة المطعم لمنعه من الدخول ثانية”

يذكر بأن بوبروسكي عبّر عن استيائه من الإجراء الذي اتخذ ضده على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع مدير المطعم لتقديم اعتذاره للزبون مع إصراره على منعه من تناول الطعام في مطعمه، وفق ما ورد في موقع “أوديتي سنترال” الإلكتروني.