Saturday, September 21, 2019
اخر المستجدات

مقتل مطلوب للأجهزة الأمنية بعد اعتقاله حياً


| طباعة | خ+ | خ-

أعلنت مصادر طبية متطابقة، عن وصول جثة مطلوب من نابلس، إلى مستشفى رفيدياً، بعد ساعات من اعتقاله من جانب الأجهزة الأمنية الفلسطينية حياً.

وأكد اللواء أكرم الرجوب محافظ محافظة نابلس عن مقتل المشتبه بكونه المطلوب الاول بعملية قتل شرطيين في البلدة القديمة قبل ايام “أحمد عز حلاوة”  ’أبو العز’.

وقال الرجوب ان دورية مشتركة قامت باعتقاله في احد المنازل في منطقة نابلس جديدة، وبعد اعتقاله قام بسب وشتم الضباط والأجهزة الأمنية وقامت الدوريات المشتركة بالتوجه فيه الى منطقة سجن جنيد حيث تتواجد القوات الامنية.

وأضاف الرجوب أنه وبعد وصوله الى سجن الجنيد بدأ بشتم وسب الاجهزة الامنية والضباط هناك وتواجد في المكان مجموعة من الجنود ممن قتلوا زملاءهم قبل يومين في البلدة القديمة فقاموا بضربه ضرباً مبرحا.

وردا على ما نقله شهود عيان عن سماع اطلاق نار في منطقة سجن جنيد، أشار الرجوب أن الدوريات المشتركة التي اعتقلت حلاوة حاولت منع العساكر من زملاء الشهداء من الوصول اليه وضربه وأطلقوا النار في الهواء لكنهم لم يتمكنوا من ذلك وقُتل “حلاوة” ضرباً ووصلت جثته بعد ذلك الى مستشفى رفيديا.

ونفى الرجوب أن يكون حلاوة قد قُتل بالرصاص.

واشار محافظ نابلس ان المطلوب أحمد حلاوة مطلوب لأجهزة الأمن في قضية مقتل شرطيين في البلدة القديمة وانه المسؤول الاول ’الرأس المدبر’ عن تسليح المجموعات التي تطلق النار على الأجهزة الأمنية.