الأربعاء 24 / فبراير / 2021

مميزات خفية لتطبيق فيسبوك ماسنجر.. اكتشفها الآن

مميزات خفية لتطبيق فيسبوك ماسنجر.. اكتشفها الآن
مميزات خفية لتطبيق فيسبوك ماسنجر.. اكتشفها الآن

يمثل فيسبوك ماسنجر، جزءا من شبكة العملاق الأزرق فيسبوك، كما يمكن استخدام التطبيق والحصول على مميزاته غير المحدودة للرسائل النصية والمكالمات الصوتية و الفيديو ودردشات الفيديو الجماعية بدون ربطه مع الفيسبوك.

وقدم خبراء التقنية مجموعة من المميزات الخفية لتطبيق فيسبوك ماسنجر وجاءت كالتالي:-

– إيقاف تشغيل الحالة النشطة والتي توفر لمستخدميها القدرة على الاختفاء عن أنظار مستخدمي التطبيق كما تحجب آخر ظهور أو تسجيل دخول للمستخدم، وذلك عبر الضغط على صورة الملف الشخصي وإيقاف تشغيل زر الحالة النشطة.

– المحادثات السرية، والتي يوفرها التطبيق بتشفير وإخفاء كامل، وذلك عبر الدخول على صفحة الدردشة الخاصة بالشخص والضغط على صورته الشخصية لتظهر لك قائمة اختر منها “الانتقال إلى المحادثة السرية”.

– تحديد البيانات الخاصة التي يجمعها عنك تطبيق فيسبوك ماسنجر وذلك عبر التفضيلات – تحديد “جهات اتصال الهاتف” للتحكم في البيانات التي يصل إليها التطبيق.

– تشغيل الوضع الداكن على فيسبوك ماسنجر وذلك عبر الضغط على صورة الملف الشخصي من قائمة الإعدادات وتفعيل الخاصية والتي تساعد على إراحة العين خاصة خلال الليل.

– ميزة تسليم الرسائل والتي توفر لمستخدميها القدرة على تحديد من يمكنه مراسلتك وذلك عبر قائمة الإعدادات- الخصوصية- واختيار الرسائل التي ترغب في الوصول إليك عبر تطبيق فيسبوك ماسنجر أو كطلب مراسلة يمكن تجاهله.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن