الخميس 01 / ديسمبر / 2022

منة عرفة تعلن طلاقها للمرة الثالثة وتسير على خطى نجمات واجهن تلك المعاناة

منة عرفة تعلن طلاقها وتسير على خطى نجمات واجهن تلك المعاناة
منة عرفة تعلن طلاقها وتسير على خطى نجمات واجهن تلك المعاناة

منة عرفة النجمة المصرية أثارت الجدل خلال الساعات الماضية بعد أن كشفت عن انفصالها للمرة الثالثة عن زوجها محمود المهدي، بعد فترة قليلة من إتمام زفافهما رسميا، وسط تساؤلات قطاع كبير من الجمهور.

منة عرفة أعلنت عبر حسابها على انستجرام عن طلاقها رسميا من محمود المهدي، فكتبت: “تم الطلاق رسميا، وربنا يوفق الجميع”، ليصبح ذلك الانفصال الثالث الذي مرت به علاقتهما، منذ أن ارتبطا رسميا قبل حوالي عام، فكان الانفصال الأول بينهما في شهر نوفمبر الماضي بعدما نشرت منة عرفة عبر انستجرام وكتبت: “كل شيء قسمة ونصيب تم الانفصال وربنا يوفق الجميع”.

وفي شهر مارس الماضي، أعلن محمود المهدي انفصالهما للمرة الثانية، وكتب: “تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني”، قبل أن يعلن الثنائي مؤخرا عودتهما لبعضهما البعض وإقامة حفل زفاف عائلي صغير، بعد فترة من عقد القران، قبل أن يعلن كل منهما في الساعات الماضية أن الطلاق وقع رسميًا مجددًا.

وأثار محمود المهدي الجدل بسبب حديثه عن أسباب انفصالهما هذه المرة عبر خاصية القصص القصيرة بانستجرام، وألمح إلى أنه كان هناك خلاف مادي بينهما، إضافة إلى تدخل والدتها سلبًا في علاقتهما.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن