Wednesday, September 18, 2019
اخر المستجدات

منتجع بي جي إيه كاتالونيا خيار مثالي للعطل العائلية


| طباعة | خ+ | خ-

يعمل منتجع بي جي إي كاتالونيا الأسباني على الترويج لنفسه في دولة الإمارات العربية المتحدة كخيار مثالي للعطل العائلية، وذلك من خلال العروض العديدة التي يوفرها وخاصة أثناء فصل الصيف الذي ترتفع فيه درجات الحرارة الى مستويات عالية في منطقة الخليج العربي. ويقدم المنتجع القريب من بلدة جيرونا ذات المناظر الخلابة في إسبانيا مجموعة من الفيلات الحصرية والشقق المتنوعة الواسعة التي تم تصميمها لتناسب العائلات التي ترغب في قضاء عطلة مميزة.

يسهل الوصول إلى المنتجع من دولة الإمارات العربية المتحدة وباقي دول الخليج العربي مع تقديم طيران الإمارات لرحلات مباشرة بين دبي وبرشلونة. ويبعد المنتجع مسافة ساعة ونصف فقط من مدينتي برشلونة وبيرينيز، فيمكن للعائلات الاستمتاع بنزهة صباحية وسط الجبال قبل قضاء وقت الظهيرة في أشهر المدن الإسبانية المجاورة للمنتجع، كما يمكنهم التمتع بطبيعة برشلونة التاريخية وعمارتها العريقة، من مبنى سيجارادا فاميليا الشهير إلى متنزه جويل الخلاب.

يقع المنتجع على مقربة من أروع شواطئ منطقة كوستا برافا في إسبانيا. ويمكن للراغبين في الحصول على نكهة إسبانية محلية الذهاب الى مدينة بيجور المجاورة، للتمتع بالشواطئ والرمال والمناظر الطبيعية الساحرة هناك على ضفاف البحر الأبيض المتوسط.

يجمع المنتجع بين التصميم الراقي والموقع الفريد وملاعب الجولف الحاصلة على جوائز عديدة والتي تستضيف بطولة اسبانيا المفتوحة للجولف الشهيرة، كما يحتوي المنتجع على مطاعم مميزة وراقية ومرافق للعب التنس والتجديف، ما يجعله المكان المثالي للعائلات لقضاء عطلة مليئة بالأنشطة وكذلك الاسترخاء.

ويقدم المنتجع العديد من خيارات الاستثمار التي تتنوع من قطع الأراضي المختلفة إلى المباني والبيوت التي يديرها المنتجع. بالإضافة إلى ذلك، يحتفظ المنتجع بالطابع المعماري الخاص عن طريق الإبقاء على المفهوم الهندسي في المنتجع بأكمله بشكل متناسق، وتوفير المساعدة للملاك في تصميم بيوتهم وبنائها وكذلك في إدارة المنتجع.

1 3 منتجع بي جي إيه كاتالونيا خيار مثالي للعطل العائلية