Friday, July 19, 2019
اخر المستجدات

منتج كارمن: لست مسئولا عن تصرف ريهام حجاج والكيلاني


منتج كارمن: لست مسئولا عن تصرف ريهام حجاج والكيلاني

الفنانة ريهام حجاج

| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم – وكالات: قدم المنتج سامح مجدي اعتذارا عما بدر من أبطال مسلسل “كارمن” وتحديدا ريهام حجاج ومحمد الكيلاني تجاه مراسلي البرامج الفنية ومحرري الصحف، أثناء تغطية كواليس آخر يوم تصوير للعمل.

وقال “مجدي”، في رد منه على انفعال الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية، وخاصة بعدما نشرت الأزمة ببعض المواقع: “أنا لا أقوم بالدفاع عن أشخاص ولكم كل الحرية في عملكم، ولكن أنا أتحدث عن موقف شركتي واعتذاري نيابة عن شركتي وأنا غير مسئول عن تصرفات أشخاص لا أستطيع السيطرة عليهم، ولكن نحن كشركة ومنتجين نشكر ونقدر ونحترم كل فرد شاركنا نجاحنا واهتم بعملنا، ونرجو الاهتمام بعملنا وإبراز نجاحنا كمنتجين للعمل وشكرا للجميع”.

وكانت الفنانة ريهام حجاج قد تعاملت بطريقة غير لائقة عندما رفضت التسجيل نهائيا، رغم أن الدعوة التي وجهت للمؤسسات الصحفية والإعلامية كانت تؤكد أنها سوف تقوم بعمل لقاءات وحوارات صحفية، كونها بطلة العمل في أول بطولة لها.

أما الفنان محمد الكيلاني فعقب انتظار بعض مراسلي البرامج الفنية له، فوجئ الحضور برفضه التسجيل، مبررا بأنه لا يوجد لديه وقت للوقوف دقيقتين على الأقل أمام كل قناة، بينما خرج من “البلكونة” الخاصة بغرفة استراحته وهو ينظر إلى الصحفيين والمراسلين من الأعلى قائلا: “مش هسجل”.