الأربعاء 26 / يناير / 2022

منتخب مصر يرتدي الزي الأساسي أمام نيجيريا في بطولة الأمم الإفريقية

منتخب مصر يرتدي الزي الأساسي أمام نيجيريا في بطولة الأمم الإفريقية
المنتخب الوطني المصري في زيه الأساسي

الوطن اليوم – يرتدي المنتخب الوطني المصري في مباراته غدا، مع نظيره النيجيري في افتتاح المجموعة الرابعة لبطولة الأمم الإفريقية؛ زيه الأساسي بألوان العلم القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، فيما يرتدي المنتخب النيجيري طاقما أخضر.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي للمباراة؛ الذي تم عبر تطبيق زووم، تنفيذًا لسياسة اللجنة المنظمة بالتباعد قدر الإمكان، لمواجهة مخاطر انتشار فيروس كورونا.

وتابع الاجتماع من الجانب المصري وائل جمعة، مدير المنتخب المصري، عمرو سالمان، إداري الفريق، وعبد الله سيد، مسئول المهمات.

• الكاميرون ينفرد برقم قياسي جديد بكأس الأمم الإفريقية على حساب مصر

أمم إفريقيا

ويستعد منتخب مصر لخوض بطولة أمم إفريقيا غدًا، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تُقام في الوقت الحالي بالكاميرون.

كان المنتخب الوطني، قد خاض مرانًا قويا أمس، بمشاركة كل اللاعبين، بعد دخول عمرو السولية بعض تدريبات الكرة في نهاية المران الجماعي.

ويعقد كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر بجانب محمد صلاح قائد المنتخب مؤتمرا صحفيا، بعد قليل، من أجل الحديث عن مواجهة المنتخب النيجيري في أمم إفريقيا، خلال اللقاء الذي يُقام في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويخوض اليوم المنتخب الوطني الأول مرانه الختامي، قبل مواجهة نيجيريا ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بمشاركة جميع اللاعبين المختارين في القائمة المشاركة في البطولة المكونة من 26 لاعبا، بعد انضمام مروان داوود، بدلا من محمد حمدي لاعب بيراميدز.

• “كاف” يعلن على مكافآت الفرق المشاركة في كأس الأمم الإفريقية

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook