Thursday, June 27, 2019
اخر المستجدات

منظمة فور شباب تطلق حملة ” الشباب القدوة “


| طباعة | خ+ | خ-

أطلقت منظمة فور شباب العالمية – مكتب فلسطين، حملة ” الشباب القدوة ” والتي تضمن توزيع معلقات على السيارات في مناطق متفرقة من قطاع غزة .

وتهدف الحملة والتي تحمل شعار ( صحبتك سمعتك ) إلى حث المواطنين على اختيار أصدقاء الخير، أصحاب السمعة الطيبة وذو فعل الخير بالمجتمع، مما يلقي بظلاله عليهم وعلى سلوكهم وممارستهم اليومية .

وشارك في الحملة العشرات من أعضاء وكوادر المنظمة في قطاع غزة، حيث انتشروا على المفترقات الرئيسية في قطاع غزة ، وقاموا بتوزيع المعلقات والملصقات على السيارات .

وقال أشرف أبو دية مدير المنظمة – مكتب فلسطين، أن الهدف من الحملة هو التوعية بضرورة حسن اختيار صديق صاحب الأخلاق الحميدة والسمعة الطيبة والعمل المشرق، ليبقى المجتمع نقياً وصالحاً وخالياً من الممارسات السلبية ويبدد عمل الشر والسوء.

وأكد أبو دية، أن رسالة المنظمة من هذا النشاط، هي رسالة إيمانية وأخلاقية ومجتمعية، للوصول إلى الناس بالمحبة والود وحثهم على ضرورة اختيار الصديق والصاحب القدوة، صاحب السمعة القدوة والأخلاق الحميدة.

وشكر مدير المنظمة، كل من شارك وساهم في إنجاح الحملة ، داعياً عموم الناس إلى استثمار الحملة بشكل إيجابي، لتترك أثارها الإيجابية في نفوسهم .

ولاقت الحملة، ترحيباً كبيراً من السائقين ، وقدموا شكرهم لأعضاء المنظمة على دورهم في توعية الناس وشريحة الشباب على وجه الخصوص .