الأربعاء 01 / فبراير / 2023

من فاز بجائزة لاعب العام من مجلة “وورلد سوكر”؟

من فاز بجائزة لاعب العام من مجلة

مع بداية العد التنازلي للكشف عن هوية أفضل لاعب كرة قدم في العالم لعام 2013، بدأت الصحف العالمية بمنح الجوائز بناء على استفتاءات قامت بها في الشهر الأخير من العام الجاري.

فبعد أن نال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة “دي ستيفانو” التي تمنحها صحيفة “ماركا” الشهيرة لأفضل لاعب في الدوري الإسباني، فاز الدون بجائزة أفضل لاعب في العام من مجلة “وورلد سوكر”.

وفاز هداف الملكي بجائزة الـ”وورلد سوكر”، بعد أن تمكن من قيادة منتخب البرتغال إلى مونديال البرازيل 2014، ليحصل بذلك على هذه الجائزة للمرة الثانية في مسيرته بعد أن حققها مع “المان يونايتد” عام 2008.

وحصل صاروخ ماديرا على الجائزة بعد أن جمع أكبر نسبة تصويت من مجموعة كبيرة من الكتاب والنقاد في مختلف أنحاء العالم، الأمر الذي جعله يتفوق على نجم “برشلونة” ليونيل ميسي، ونجم “بايرن ميونخ” فرانك ريبيري.

هذا وحقق نادي “بايرن ميونخ” جائزة أفضل فريق بفضل الثلاثية التاريخية التي حققها الموسم الماضي، كما حصل يوب هاينكس على جائزة أفضل مدرب بعد النتائج العالية التي حققها مع ناديه السابق العملاق البافاري.

انحصرت الجائزة الأكبر في العالم لأفضل لاعب في العام، بين 3 لاعبين: رونالدو وميسي وريبيري. وسيتم إعلان النتائج في الثالث عشر من يناير/ كانون الثاني 2014.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن