Monday, September 16, 2019
اخر المستجدات

من هم أفضل 10 لاعبين مشاركين في كأس العالم؟


| طباعة | خ+ | خ-

رغم كثرة ما قيل بخصوص المنافسة المحتدمة بين النجمين  كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في ما يتعلق بأحقية أي منهما في الظفر بلقب أفضل لاعب في العالم خلال الوقت الحالي، إلا أن هناك نجوما آخرين تميزوا خلال عام 2013، وينتظرهم عام حافل عام 2014 في كأس العالم، نبرز في القائمة التالية أفضل 10 منهم :

10- روبرت ليفاندوفسكي : مهاجم بولندي يلعب في نادي بروسيا دورتموند، وهو من اللاعبين الهدافين المميزين، وهناك عدة أندية تسعى الى التعاقد معه مثل بايرن ميونخ، تشيلسي ومانشستر يونايتد.

9- غاريث بيل : جناح أيسر ويلزي انتقل أخيراً من صفوف نادي توتنهام هوتسبير إلى العملاق الملكي الاسباني ريال مدريد، ونجح في اثبات وجوده بشكل مميز مع الفريق خلال مشاركاته معه.

8- زلاتان ابراهيموفيتش : المهاجم السويدي في صفوف نادي باريس سان جيرمان. ذكرت تقارير أن اللاعب حصل على مبلغ إجمالي قدره 180 مليون يورو طوال مشواره مع الساحرة المستديرة.

7- فرانك ريبيري : لاعب الوسط الفرنسي الذي يلعب في صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني.

6- راداميل فالكاو : المهاجم الكولومبي في صفوف نادي أتليتكو مدريد، وهو ملقب بـ “ملك بطولة اليوروبا ليغ”، ويقال إنه أخطر مهاجم في العالم في الوقت الراهن. وتتحدث شائعات عن احتمال انتقاله إلى نادي تشيلسي الإنكليزي خلال الفترة المقبلة.

5– تشافي : لاعب الوسط الاسباني في صفوف نادي برشلونة، يتسم بطريقة لعب فريدة سواء مع النادي أو مع منتخب الماتادور الاسباني، اذ شارك معه في 120 مباراة.

4- روبن فان بيرسي : النجم الهولندي الذي يلعب حالياً في صفوف نادي مانشستر يوناتيد الإنكليزي، وقد نجح حتى الآن في اثبات وجوده مع الشياطين الحمر منذ انتقاله إلى الأولد ترافورد.

3- أندرياس انيستا : نجم الوسط الاسباني في صفوف نادي برشلونة، ويصفه كثيرون بأنه أفضل لاعب خط وسط في العالم اليوم. ويشكل ثنائيا مبهرا مع زميله في الفريق تشافي هيرنانديز.

2- كريستيانو رونالدو : النجم البرتغالي في صفوف نادي ريال مدريد، وقد حصل أخيراً على لقب أفضل لاعب في العالم، متفوقاً على منافسه التقليدي خلال السنوات الأخيرة ليونيل ميسي.

1- ليونيل ميسي : النجم الأرجنتيني في صفوف نادي برشلونة الاسباني، وقد استطاع أن يحجز لنفسه مكانة خاصة جداً في عالم الساحرة المستديرة بفضل أدائه المبهر مع العملاق الكاتالوني خلال السنوات الماضية، وينتظر أن يظل محتفظاً بهذه المكانة لفترة طويلة.