الأحد 05 / ديسمبر / 2021

من هو غيث الاماراتي الذي يجوب العالم لمساعدة الفقراء والمحتاجين؟

من هو غيث الاماراتي الذي يجوب العالم لمساعدة الفقراء والمحتاجين؟
غيث الاماراتي

استطاع برنامج قلبي اطمأن أن يحصد الكثير من المتابعين والمشاهدين في الوطن العربي في كل موسم رمضان، لكونه من البرامج التي تحث على فعل الخير والمبادرة والإحسان وبذل العطاء.

وتقوم فكرة البرنامج الذي على تقديم مساعدات من قبل الهلال الأحمر الإماراتي لفئات محتاجة، وتعاني من ظروف اقتصادية صعبة.

ويحاول مقدم البرنامج الشاب غيث الاماراتي أن يرسم البسمة على شفاه الأشخاص المحرومين والفقراء والمحتاجين، ويختار قصصه بعناية كبيرة من بين جميع الدول العربية.

وحقق البرنامج منذ أول موسم له عام 2018 حتى الموسم الرابع في 2021 نسب مشاهدة وتفاعل عالي جدًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعرض على منصات التواصل الاجتماعي كما يعرض على قناة نور دبي وقناة MBC1 وقناة أبوظبي.

ويَعرض البرنامج حالاتٍ اجتماعية واقعية يعمل شاب الإمارات العربية المتحدة يُسمى “غيث” على مساعدتها في بلدانٍ مختلفة مثل لبنان الأردن ومصر والعراق وسوريا واليمن والخليج العربي والمغرب العربي وأوغندا وغيرها الكثير من الدول.

لطلب مساعدة من غيث الإماراتي اضغط هنا

حلقة برنامج قلبي اطمأن

تتراوح مدة الحلقة الواحدة ما بين 8-15 دقيقة، حيثُ يُقدم البرنامج 30 حالة إنسانية في رمضان من كل عام.

عُرض منه 4 مواسم حتى رمضان 2021، وكان هُناك موسم قصير يُسمى الموسم الإكسترا يتضمن 8 حلقات عُرضت في نوفمبر 2019.

ويتعمد مُقدمو البرنامج على جعل شخصية “غيث” مجهولة، وذلك للتركيز في المقام الأول عمل الخير وليس على الشخص الذي يقوم بهذه المهمة.

موعد عرض برنامج غيث 2022

يعد هذا من البرامج التي حظيت على عدد كبير من المتابعين كونه يتماشى مع الظروف الإجتماعية التي يمر بها الشعب العربي، أصبح هذا البرنامج ضمن عدد كبير من البرامج المشهورة التي تٌخاطب الجوانب التي يشعر الإنسان عند الحديث بها بالراحة النفسية كونها تختص بجانب إنساني مُهم يتم العمل على بث هذا المسلسل عبر قنوات أبو ظبي الإماراتية بتوقيت الرابعة والنصف بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية. السادسة بتوقيت دول الإمارات.

وتساءل الكثيرون عن من هو غيث الاماراتي الذي استطاع ان يأسر قلوب الناس في الوطن العربي، من خلال أسلوبه اللبق في تقديم المساعدات للناس الفقيرة والمحتاجة.

• التواصل مع غيث الاماراتي.. من هو غيث الاماراتي الذي يقدم مساعدات للمحتاجين

من هو غيث الإماراتي، حيث أصبح هذا السؤال هو من أكثر الأسئلة التي تتداول عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد أن عرض برنامج قلبي اطمأن والذي يقدمه هذا الشاب الذي يطلق عليه اسم غيث ؛ حيث يقوم الشاب غيث بالتجول في جميع أنحاء العالم ويبحث عن الأشخاص الذين هم بحاجة لمساعدة، ويقوم غيث بمعرفة ما هو الشيء الذي ينقصهم ويقدم لهم المساعدة ، ولكن التساؤل أصبح كثيرا ً حول معرفة شخصية غيث ومن يكون ، وذلك لأن غيث لا يعرض نفسه على الشاشة ، فهو لم يظهر وجهه طوال حلقات البرنامج ، لذا أصبح الفضول كبير لذا الناس لمعرفة من هو غيث الإماراتي ومن يكون .

من هو غيث الاماراتي ؟

غيث هو شاب ذو جنسية إماراتية ولا يوجد معلومات واضحة أكثر عنه ، فهو يخفي شخصيته ولا يعلم بها أحد ، وهو يعتبر أحد طاقم عمل برنامج قلبي اطمأن والذي عرض لأول مرة في 13 مايو عام 2018 م ، وحقق هذا البرنامج نسبة مشاهدات عالية على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا ً على اليوتيوب حيث يحقق ملايين المشاهدات ، ويعرض هذا البرنامج على قناة 1 MBC الفضائية وكما أنه يعرض أيضا ً على قناة أبو ظبي ويعرض على قناة نور دبي ، وهو يعرض حلقات جديدة يوميا ً في شهر رمضان المبارك .

• لتبرع عبر الأنترنت

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook